أخبار عاجلة

موسيماني: عليكم الحذر عند مواجهة الأهلي.. وأشعر هنا بأنني في وطني

زياد ياسر

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المصري، على صعوبة مواجهة الوداد المغربي، غدا الاثنين، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي: “لدينا دوافع كبيرة لحصد اللقب كما هو الحال بالنسبة للوداد ومن هنا تأتي صعوبة اللقاء الذي يشبه أجواء لقاء الرجاء في ربع النهائي أيضا”.

وأضاف: “لدي علاقة طيبة للغاية مع الوداد ولاعبيه ورئيسه سعيد الناصيري. المغرب دائما جيدة بالنسبة لي وأشعر أني في وطني هنا.. ليست المرة الأولى التى أزورها، أنا واحد من 4 مدربين تم دعوتهم لحضور دورة كاف للمدربين في الرباط من قبل”.

وأكد: “نحن في النهائي للمرة الثالثة على التوالي عليكم الحذر من مواجهة الأهلي واحترام تاريخه وإمكانياته في أي مكان، ونحن هنا للفوز بالمباراة.. وللأسف لم نفز على الرجاء هنا وكانت الأمور ستكون مختلفة لو سجلنا ركلة الجزاء التي أهدرت”.

وشدد: “نحن لا نفكر في أي شيء سوى ال90 دقيقة دون النظر لأي عوامل أخرى خارجية، كل ما يمكنني فعله سيكون من خلال كرة القدم فقط، ومن الرائع أن نفوز هنا وسيكون انتصارا تاريخيا”.

وحول غياب بعض اللاعبين عن اللقاء، أوضح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أن فريقه يركز على خوض اللقاء بالمتاح معه دون تقديم أعذار.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37