أخبار عاجلة
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي

استقبال “فاتر” لصلاح يضع اتحاد الكرة المصري في مرمى الانتقادات

زياد ياسر

وصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، الأربعاء إلى القاهرة، للانتظام في معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو/حزيران الجاري، بخلاف ودية كوريا الجنوبية يوم 14 من الشهر الحالي.

وحصل محمد صلاح على قسط من الراحة عقب مشاركته مع ليفربول في مباراة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها الملكي لصالحه بنتيجة (1-0).

إلا أن استقبال محمد صلاح وضع اتحاد الكرة في مرمى الانتقادات من جانب الجمهور، خصوصا مع مقارنته بالاستقبال الأسطوري الذي خصص لسون هيونج مين، مهاجم توتنهام الإنجليزي من بلاده، والذي تقاسم مع صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي.

ولم يهتم اتحاد الكرة بتنظيم استقبال يليق بمحمد صلاح، الذي حصد لقب هداف الدوري للمرة الثالثة في رابع مواسمه مع ليفربول، بجانب فوزه بلقب أفضل صانع ألعاب.

وهو ما كان يفرض على مسؤولي الجبلاية، تنظيم استقبال يليق بصلاح من خلال وجود ممثل للاتحاد المصري في المطار أو وزارة الرياضة، تقديرا لما يقدمه اللاعب الدولي في الملاعب الأوروبية، إلا أن اتحاد الكرة اكتفى بمنح صلاح باقة ورود من بعض الفتيات والتقاط الصور التذكارية معه.

يأتي موقف اتحاد الكرة استمرارا لفكرة عدم التعامل بالشكل الأمثل مع صلاح، بعدما تجاهل مجلس الجبلاية تهنئة اللاعب بعد فوزه بلقب هداف الدوري وأفضل صانع ألعاب.

ورغم أن الاتحاد حاول تدارك الأمر من خلال تصريحات رسمية أدلى بها جمال علام رئيس الاتحاد المصري، عقب خسارة ليفربول دوري أبطال أوروبا، لمؤازرة صلاح ومساندته، غير أن مجلس الجبلاية عاد إلى عهده السابق بمواقف لا تليق مع لاعب بحجم محمد صلاح.

ولا يقتصر الأمر على عدم تهنئة صلاح أو عدم استقباله بشكل لائق فقط، لكن هناك مواقف سابقة للمجلس الحالي لاتحاد الكرة مع صلاح، تسببت في فجوة بينهما بعدما صرح عامر حسين عضو مجلس الجبلاية خلال مشاركة المنتخب ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بأن محمد صلاح “مكشر” مع المنتخب.

وأشار عامر، إلى أن نجم ليفربول يتمنى رؤية ضحكته خلال لعبه مع الفراعنة، وهو ما أثار غضب قائد الفراعنة الذي تحدث مع مسؤولي الاتحاد وهدد في حالة تكرار الأمر بالخروج في وسائل الإعلام والرد على أي تجاوز يحدث في حقه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37