أخبار عاجلة

بالمستندات ..هاني زادة يكشف المستور في قضايا الفيفا ضد الزمالك

نشر هاني زادة عضو مجلس ادارة الزمالك السابق تقرير شامل عن كافة قضايا اللاعبين المشتكين إلى الاتحاد الدولي ضد القلعة البيضاء خلال الفترة السابقة.

اقرا ايضا ..المحمدي يفتح النار علي إيهاب جلال:”مدرب بلا تاريخ”

تضمن التقرير قضايا اللاعبين الأجانب والمحليين ضد الزمالك في الفترة من 200‪8 إلى 201‪3 لعدم حصولهم على مستحقاتهم لأكثر من ثلاثة أشهر وتقدم جميعهم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بالحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة.

وجاء التقرير كالتالي:

كان قد أعلن هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أنه سيرد على قرار مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور بتجميد عضويته ومنعه من دخول النادي.

وقال هاني زادة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “ذكرت مرارا وتكرارا: للصبر حدود حرصا على كيان النادي الملكي”.

وتابع “لكن بعد ساعات من الآن، سيصدر المهندس هاني زادة، بيانا رسميا للرد على تجاوزات رئيس الزمالك الحالي، بعد تجميد عضويات عائلتي بالكامل في النادي منذ قليل”.

وأشار إلى أن هذا البيان سيكون “لكشف المستور في قضايا الفيفا أمام الرأي العام، والقصة الكاملة الخاصة بمحمد إبراهيم مرورا بأشيمبونج وجميع الخلافات التي بدأت منذ عام 2019”.

من ناحة أخرى قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم لاعبي الفريق لمجموعتين من أجل خوض فقرة فنية خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر.
وركز فيريرا خلال هذه الفقرة على جمل فنية خاصة بخطة اللعب، استعدادا للمواجهة المقبلة، وكذلك تحركات وأدوار بعض اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

كما حرص فيريرا على الحديث مع أكثر من لاعب من أجل توجيه تعليمات خاصة لتنفيذها.

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات تأهيلية خفيفة للاعبين،استغرقت الفقرة التأهيلية للاعبين ١٥ دقيقة فقط نظرا لارتفاع درجة الحرارة، حيث تم خلالها التركيز على التدريبات الخاصة بعلاج الإرهاق البدني، وتنشيط وتقوية العضلات.

وتولي أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، الإشراف على الفقرة التأهيلية للاعبي الزمالك.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم 13 يونيو الحالي ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37