أخبار عاجلة

إيهاب جلال عن الغيابات في ودية كوريا: نحن منتخب مصر

زياد ياسر

يؤمن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، بأهمية المباراة الودية التي تجمع الفراعنة مع كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء.

وقال جلال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة اليوم الإثنين: “وافقنا فورا على عرض مواجهة كوريا الجنوبية وقلت إنه افضل تمثيل لنا مع فريق كبير مثل كوريا التي تستعد لكأس العالم وتخوض مباريات ودية كبيرة وهذا ما يجعلها تجربة مفيدة لنا بعد الرحلة الطويلة التي سافرنا خلالها”.

وتابع: “لدينا غيابات كثيرة لكن نحن منتخب مصر ونملك لاعبين أصحاب خبرة، نسعى للعب بطريقة تناسب إمكانيات اللاعبين في المنتخب ونستفيد من المباراة”.

وأكمل: “شاهدنا مباريات كوريا الجنوبية الأخيرة وقبل حضورنا إلى هنا نعلم قدراتهم وامتلاكهم لاعبين مميزين في كل المراكز، كوريا تطورت جدا وأصبح لها اسم كبير وقدموا مباراة رائعة ضد البرازيل”.

وأردف: “أي فريق يلعب 4 مباريات ودية قوية خلال فترة توقف دولي واحدة فهذا يدل على أنه فريق كبير ويستعد بشكل قوي لكأس العالم، ونتمنى ظهور كوريا بشكل جيد في كأس العالم ويحققوا إنجازا رغم صعوبات المباريات”.

وواصل: “كوريا تملك لاعبين كبار يلعبون في أندية كبيرة مثل سون مهاجم توتنهام ومنتخبهم يتميز بالسرعة والخبرة والجدية، حاولنا خلال اليومين الماضيين تدريب اللاعبين على الجماعية دفاعا وهجوما”.

وأتم: “نحاول استحضار بعض الروح لدى اللاعبين لإظهار نوعية اللاعب المصري، وتبقى العلاقة الطيبة بينا وبين الشعب الكوري أهم من النتيجة وأتمنى تقديم مباراة ممتعة للجمهور”.

من جانبه يتمنى أعرب عمرو السولية لاعب منتخب مصر، تحقيق نتيجة إيجابية في ودية الغد.

وقال السولية في المؤتمر الصحفي: “أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية، وخروج المباراة بشكل يليق بالفريقين ويمتع الجمهور”.

وواصل: “منتخب كوريا مليء باللاعبين المميزين أصحاب الأسماء الكبيرة وأبرزهم سون”.

وأكمل: “لا يمكن التركيز على لاعب بعينه في المنتخب الكوري، كرة القدم لعبة جماعية”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37