أخبار عاجلة

حازم إمام: كيروش مرشح لقيادة الفراعنة.. وأعتذر لإيهاب جلال

زياد ياسر

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، أن البرتغالي كارلوس كيروش، مرشح للعودة من أجل قيادة الفراعنة مجددًا.

وقال إمام في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، إنه يحب كيروش ويحترم أسلوب عمله في فترة وجيزة، لكنه تعرض للانتقادات بسبب أسلوب لعبه الدفاعي، ولكن بعد رحيله تحدث الجميع عن قدراته.

وأوضح أنه لم يتواصل مع كيروش بعد رحيله، لكن هناك اتصالات بالفعل معه بجانب بعض المدربين الآخرين.

ونوه أن الاتحاد المصري تلقى العديد من السير الذاتية من مدربين كبار ولهم أسماء مميزة، وخاصة وأن المنتخب يضم نجمًا كبيرًا بقيمة محمد صلاح.

وأشار إلى أن إيهاب جلال تعرض لظلم واضح، مؤكدًا أنه يعتذر للمدرب على رحيله سريعًا، ولكن أحيانًا تكون الظروف أقوى والمصلحة العليا تفرض كلمتها.

وأضاف “لو الأمر يتعلق بمسألة شخصية لي كحازم إمام، كنت سأوافق على بقاء جلال، ولكنه لن يعمل بأريحية، الضغوط كبيرة، أحترم وأقدر جلال ولن نتأخر في تسوية كافة الأمور المالية والقانونية بيننا وبينه وفقًا للتعاقد”.

وأوضح أن الجهاز الفني بالكامل سيرحل مع إيهاب جلال ولكن من الوارد الاستعانة ببعض العناصر حال رغبة المدير الفني الجديد.

وزاد “نعلم مدى حزن الجماهير من تراجع النتائج ولا نعفي أنفسنا من الأخطاء، هناك بالفعل بعض الأخطاء على مدار 4 أشهر قضيناها حتى الآن ولكننا نتطلع للإصلاح وتدارك ما حدث، نحتاج لدعم الجماهير المصرية للتطوير في المرحلة القادمة”.

وعن دور المدير الفني للاتحاد المصري، أكد جلال أن الراحل محمود الجوهري كان سيقود عملية التطوير منذ 11 عامًا، ولكن لم يستمع إلى مطالبه وأفكاره.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37