أخبار عاجلة

الأهلي يدرس التصعيد ضد الاتحاد المصري

زياد ياسر

يدرس الأهلي التصعيد ضد اتحاد الكرة المصري، بعد إدانته بشكل رسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة، في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولم يعلم اتحاد الكرة ،الأهلي أو وزارة الرياضة، بفتح الكاف باب الترشح لاستضافة نهائي البطولة القارية، وهو ما أسفر في النهاية عن إقامته في المغرب، وتتويج الوداد صاحب الأرض على حساب المارد الأحمر (2-0).

وفي هذا الصدد، قال مصدر في الأهلي ل”العب كوره“، اليوم الجمعة: “يسود اتجاه داخل النادي، لتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي واللجنة الأولمبية، على خلفية إدانة الاتحاد من جانب وزارة الشباب والرياضة”.

وتابع: “يأتي هذا عقب التحقيقات التي أجرتها اللجنة العليا لشكاوى عدم الشفافية والفساد، في أزمة ملف استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي كشفت عن تقاعس مسئولي الاتحاد في هذا الملف”.

وأضاف المصدر: “من المقرر أن تعقد اللجنة القانونية للنادي اجتماعا مهما، خلال الساعات المقبلة، لبحث التحركات الممكنة في ضوء التحقيقات الأخيرة”.

واستكمل: “كما يعقد مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا غدا السبت، لبحث تداعيات ما جاء في بيان الوزارة بخصوص التحقيقات”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37