أخبار عاجلة

هل تمنع أخطاء ربيعة رحيل بدر بانون؟

زياد ياسر

خسر فريق النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدفين مساء الغد أمام نظيره فريق سموحة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم السيطرة على مجريات اللعب في فترات كبيرة وإهدار العديد من الفرص السهلة، كان دفاع الأهلي يسقط في العديد من الأخطاء الساذجة على مدار اللقاء، وهو الأمر الذي أهدى سموحة 3 أهداف كانت بدايتها من تمريرات خاطئ من لاعبي الأهلي.

وأهدى رامي ربيعة مدافع الأهلي من تمريرتين خاطئتين لاعبي سموحة الهدفين الأول والثاني، فيما تسبب تصرف خاطئ بالكرة من الصاعد أحمد نبيل كوكا في وسط الملعب في مرتدة سريعة، حولها مروان حمدي لهدف ثالث صعب من مهمة الفريق الأحمر في العودة للقاء رغم تسجيل هدفين.

وفتحت أخطاء رامي ربيعة في الخروج بالكرة الجدل بين الجماهير الحمراء حول ضرورة عودة المغربي بدر بانون للتشكيل الأساسي للفريق في الفترة المقبلة، ورفض رحيله المحتمل.

وتلقى بدر بانون عرضا من قطر القطري بلغت قيمته 3 مليون دولار، وبحسب مصادر بالأهلي ل “العب كوره” فقد كشفت في وقت سابق أن هناك ترحيب لدى الإدارة برحيل اللاعب، فضلا عن عدم وجود ممانعة من اللاعب نفسه لخوض التجربة لاسيما وأنه سيتقاضى راتبا مغريا خلال هذه التجربة.

وخرج بدر بانون من قائمة الأهلي في مباراة اليوم رغم جاهزيته وتواجده في قائمة اللقاء السابق أمام بيراميدز، وهو ما فتح باب التساؤلات حول جدوى رحيل اللاعب في ظل تراجع مستوى عدد من اللاعبين فضلا عن الأخطاء الساذجة لافتقادهم القدرة على الخروج بالكرة بشكل جيد وهو أفضل ما يتميز به بانون.

كما يزيد من مطالبة الجماهير باستمرار بانون ورفض رحيله، الملامح الفنية التي يتميز به المدير الفني الجديد ريكاردو سواريز، الذي ينتظر الإعلان عن توليه المهمة بشكل رسمي خلال ساعات، حيث يفضل الاستعانة بلاعبي الدفاع الذين يملكون القدرة على الخروج بالكرة بشكل جيد والتمرير الصحيح، وبناء اللعب والمشاركة في الهجمة والاستحواذ على الكرة وكلها أمور يتميز بها المدافع المغربي.

في المقابل يرى البعض أن وجود محمد عبدالمنعم وتعافيه من الإصابة وجاهزيته في الفترة الأخيرة، ربما يساعد الفريق على تعويض بانون بجانب البحث عن صفقة جديدة يعوض بها الفريق الأحمر مدافعه المغربي الذي ابتعد عن المشاركة عن المباريات منذ 5 أشهر تقريبا، بسبب مضاعفات كورونا ويحتاج لمزيد من الوقت لاستعادة مستواه ولياقته البدنية مرة أخرى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37