أخبار عاجلة

منتخب الشاطئية يدخل معسكرا مغلقا بالأسكندرية استعدادا لمواجهة غانا

زياد ياسر

يبدأ منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفي، اليوم الجمعة، مرحلة الاستعداد الثانية لمنتخبنا الوطني قبل انطلاق التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة إفريقيا لكرة القدم الشاطئية موزمبيق 20222.

ويستمر معسكر منتخبنا الوطني من 1 الي 7 من شهر يوليو الجارى، وسيخوض الفراعنة خلال هذه الفترة 3مباريات ودية من أجل تجربة العديد من الوجوة الجديدة التى تم ضمها مؤخرا لصفوف المنتخب والذى يمر بعملية احلال وتجميد بعد توقف كامل لمدة عام.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في مواجهة منتخب غانا ، وتقام مباراة الذهاب في غانا أحد أيام 24،23،22 من الشهر الجارى بكوماسي وقد حدد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني يوم 7 أغسطس لمباراة العودة بمصر، على أن تقام الإياب بين 5 و7 أغسطس المقبل.

وقرر الجهاز الفنى بقيادة مصطفى لطفى على الدخول في معسكر ختامي بالقاهرة يبدأ فى 10 يوليو وحتى موعد السفر لغانا، وذلك لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب قبل مواجهة الجولة الأولى من التصفيات.

ويسعى الجهاز الفنى خلال المعسكر ، للوقوف على المستوى النهائي للاعبين، ووصول معدل الإنسجام بين اللاعبين القدامى والجدد إلى درجة جيدة قبل انطلاق التصفيات الإفريقية.

ويضم الجهاز الفنى المعاون كلا من أحمد أبوسريع، المدرب العام، محمد فوزى ، مدرباً لحراس المرمى، الدكتور عباس حسنين طبيباً.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37