أخبار عاجلة

ريمونتادا مثيرة .. الإسماعيلي يخطف الفوز من فيوتشر بثنائية | فيديو

فاز فريق الإسماعيلي على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد أصحاب الأرض عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين يرفع الدراويش رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

اقرا ايضا .. تشكيل بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري

الدراويش قلبوا تأخرهم بهدف سجله محمود مرعي، مدافع فيوتشر، في الدقيقة 64 لفوز بعد تسجيل باهر المحمدي ضربة جزاء في الدقيقة 78 وتسجيل أحمد مدبولي هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأولى من زمن الوقت بدلًا من الضائع.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند 39 نقطة في المركز الرابع.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الأمور لكن دون تسجيل أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني يهاجم فيوتشر ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 49 وسددها أحمد رفعت ولكن عمر رضون حارس الدراويش يتصدى لها.

وفي الدقيقة 63 نجح محمود مرعي في تسجيل الهدف الأول لفيوتشر، وفي الدقيقة 78 أدرك باهر المحمدي التعادل للدراويش من ركلة جزاء، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف الفوز ونجح أحمد مدبولي في تسجيل الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 91 من انفراد بالمرمى لينتهي اللقاء بفوز الدراويش.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37