أخبار عاجلة

الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الأهلي في كأس مصر

ينتظر عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة الحاسمة التي ستجمع بين فريقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، في الدور النهائي من بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022 الماضية.

اقرا ايضا .. رسائل فيريرا لنجوم الزمالك قبل مواجهة الأهلي

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر، يوم 21 يوليو الحالي، الموافق الخميس المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

وكان قد نجح فريق الأهلي، في تحقيق الفوز على نظيره بتروجيت بهدفين نظيفين، في نصف نهائي كأس مصر، بينما فاز الزمالك على أسوان بهدفين مقابل هدف واحد.

من المقرر أن يغيب طارق حامد نجم خط وسط فريق الزمالك، عن مواجهة القمة أمام الأهلي، بسبب العقاب الذي فرضه عليه إدارة النادي، وتحويله إلى التحقيق، بسبب تهربه من المباريات والسفر إلى الخارج.

كما سيفتقد فريق الزمالك، إلى خدمات نجمه محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأساسي، بسبب عدم انتهاء أزمته كما أن إدارة القلعة البيضاء لم توافق على فكرة إنهاء عقده، وسيستمر حتى نهاية الموسم.

بالإضافة إلى سيف فاروق جعفر، الذي سيغيب عن صفوف الزمالك، في مباراة الأهلي بسبب الإصابة تعرض لها في الفترة الأخيرة، بينما رزاق سيسيه سيغيب بسبب عدم حضوره التدريبات.

كما سيغيب كذلك كلا من يوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا والسيد عطية ومحمد عبدالشافي، بسبب خضوعهم إلى كشف طبي، من أجل تحديد موقفهم من المشاركة في المباريات، بعدما تعرضوا للإصابة في الفترة الأخيرة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37