أخبار عاجلة

6 لاعبين يخطفون أنظار فيتوريا بنهائي كأس مصر.. أبرزهم مغربي!

زياد ياسر

خرج البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بعدة ملاحظات عن الكرة المصرية بعد حضوره مباراة نهائي كأس مصر نسخة 2020-2021، الخميس الماضي.

وتوج الزمالك بلقب كأس مصر بعد فوزه على الأهلي بنتيجة (2-1)، الخميس الماضي على ملعب ستاد القاهرة، ليحقق الثنائية المحلية عن ذلك الموسم، تحت أنظار مدرب الفراعنة الجديد.

وعلم العب كوره أن فيتوريا، شعر بالضيق من الحالة البدنية لغالبية لاعبي القطبين، حيث رأى أن هناك حالة إرهاق شديدة تؤثر على أدائهم وتحركاتهم والجهد المبذول من جانبهم في أرض الملعب.

وكشف المصدر أن فيتوريا استفسر عن بعض اللاعبين على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي، حيث لم يكن يعلم أنه غير مصري، بجانب إمام عاشور وأحمد فتوح، وسيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك الشاب ومحمد الشناوي حارس الأهلي وكذلك حسام حسن مهاجم الفريق الأحمر.

وأشار إلى أن فيتوريا طلب عقد اجتماع مع مدربي المنتخبات بالمراحل السنية المختلفة، بجانب طلبه الحصول على كل التفاصيل المتعلقة باللاعبين في منتخبات الشباب والناشئين.

وأفاد المصدر، بأن فيتوريا طلب أيضا تقارير فنية عن اللاعبين المنضمين للمنتخب خلال السنوات الماضية، بحيث تتضمن هذه التقارير كل كبيرة وصغيرة عن اللاعب من أرقام وإحصاءات.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37