أخبار عاجلة

حارس الاتحاد يتراجع عن الاعتزال

زياد ياسر

أعلن أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري، تراجعه عن اعتزال كرة القدم.

واتخذ اللاعب قرار الاعتزال السابق، على خلفية هجوم جماهير فريقه عليه، في مباراة سيراميكا كليوباترا التي خسرها الاتحاد 0-5 ببطولة الدوري الممتاز.

وكانت المباراة، شهدت أزمة كبيرة بين جماهير الاتحاد والحارس عقب الهدف الخامس؛ حيث طلب أحمد يحيى الخروج من المباراة وسط بكائه بعد الهجوم الجماهيري عليه، حيث شارك اللاعب في المباراة عقب وفاة شقيقه الأكبر.

وأصدر يحيى بياناً عبر فيسبوك جاء كالتالي:

“تعبيراً عن شكري وتقديري إلي جمهور الكرة المصرية ومحمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندري ومجلس إدارته وجمهور نادي الاتحاد السكندري العريق بصفة خاصة، علي الدعم والمساندة المستمرة خلال الفترة الأخيرة، ‎وتقديراً واحتراماً لآراء معظم السادة الرياضيين، وزملائي اللاعبين… فقد قررت التراجع عن قراري بالاعتزال…”.

في سياق آخر، حرص محمد مصيلحي رئيس الاتحاد، على التواجد في تدريبات فريق الكرة بالنادي، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة فريق إنبي الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد مصيلحي اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق تحت قيادة عماد النحاس، مطالباً بتحقيق الفوز على فريق إنبي، وضرورة تحقيق الثلاث نقاط ومصالحة الجماهير، خاصة بعد النتائج السلبية الأخيرة للفريق.

كما حرص مصيلحي على عقد جلسة مع الأنجولي كريستوفاو مابولولو مهاجم الفريق للاطمئنان على إصابته، التي لحقت به في مباراة فريقه الأخيرة أمام إيسترن كومباني في الدوري.

يذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37