أخبار عاجلة

مفاجأة من الزمالك لبيراميدز .. زيزو يكشف تفاصيل خناقة شيكابالا ..مرتضي وفرحة مزدوجة

زياد باسر

قطع احمد سيد زيزو الفتى الذهبي للقلعة البيضاء الشك باليقين رافضا ما ادعته واصطنعته بعض وسائل الإعلام بشأن وجود خناقه بينه وبين مع شقيقه الأكبر الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا ورفض زيزو هذه الشائعات شكلا ومضمونا لأنه معروف مسبقا أن الهدف منها هو زعزعة استقرار الزمالك الذى يزحف نحو الاحتفاظ بدرع الدورى و اعتبر زيزو الشائعه سخيفه و ساذجة والتى تضمنت ان هناك حرب شوارع بينه وبين شيكابالا فى مران الزمالك فى الوقت الذى لم يتقابل فية الثنائى من الاساس فى المران، حيث كان شيكابالا يؤدى تدريبات تأهيلية فى الجيم، وزيزو شارك فى التقسيمة بصورة طبيعيه.

زيزو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى أنستجرام نشر صورة لشيكابالا ومعه نجلة ادم وعلق عليها قائلاً : ” لبس التقسيمة هيأكل منك حتة” فى اشارة الى أنه لم يحدث شيء من الاساس وانها مجرد شائعه سخيفه.

هذا ويسعى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا الى الوصول بالفريق الى أعلى درجات الاستعداد معتزما تجهيز مفاجآت فى تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز غدا فى الجولة الـ 28 من الدورى على ملعب استاد القاهرة
ويعقد فيريرا العديد من الجلسات مع معاونيه من اجل الوصول الى المفاجأة التى تربك حسابات بيراميدز خلال المباراة القوية بين متصدر الدوري والوصيف.

كما يرى فيريرا أن شيكابالا سيكون له دور محورى فى المباراة بسبب خبراته التى تقابل خبرات عبد الله السعيد ورمضان صبحى ثنائى فريق بيراميدز.ويسعى فيريرا الى عمل بعض التغييرات فى مراكز بعض اللاعبين فى الجانب الهجومى من أجل ارباك بيراميدز خلال المباراة.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على فيوتشر مؤخرا فى الجولة الـ 27 على ملعب استاد السلام، بهدف نظيف ورفع رصيده الى 63 نقطة فى قمة صدارة الدورى العام ويحتل بيراميدز المركز الثاني وله٥٩ نقطة .

من ناحية أخري زف المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك أخبارا سارة إلى أعضاء وجماهير الزمالك خلال الساعات الماضية معلنا موعد البدء فى مشروع ستاد الزمالك العملاق وموعد البدء فى تشييد مقر النادى الجديد فى اكتوبر قائلا : “منذ سنين تعاقدنا على أرض 6 أكتوبر، حيث وقعت العقد في 2014..

وكان القسط الأخير المستحق في مايو 2021 وتم تسديده في يوليو 2020″

وأضاف مرتضي منصور الذى كان سببا محوريا فى امتلاك الزمالك لقناة فضائية مؤثرة تعبر عن أحلام عشاق الابيض : “سرنا في مختلف الإجراءات وتأكدنا من صلاحية التربة واستخرجنا كافة التراخيص الخاصة بالمرافق والإنشاءات”.

وأوضح “نملك تراخيص إنشاء الاستاد واستراحة الرياضيين وجهاز الكرة وحمامات السباحة والمبنى الإداري والاجتماعي والمكتبة ومبنى الخدمات والصالات المغطاة ومجمع الاسكواش وغيرهم”.

وكشف منصور عن موعد توقيع العقود وبدء العمل قائلا: “اليوم الأحد (31 يوليو) في الثانية ظهرا سأوقع مع أكبر شركة مقاولات تابعة للدولة عقد الاستاد وفرع 6 أكتوبر، وسيبدأ العمل غدا ، وسنتسلمهما خلال عامين”.

وتابع “سيتم فتح باب الاشتراك اعتبارا من غدا الإثنين أول أغسطس وسنعلن عبر قناة النادي عن أسعار أول 100 ألف عضوية، ثم أول 200 ألف، ليصبح السعر تصاعديا”.

واختتم “الآن لدينا المال لبناء فرع 6 أكتوبر واستاد الزمالك وهى فرحة مزدوجة ، وأشكر الجماهير والجمعية العمومية الذين تحملوا معنا، وأقول لهم إنهم سبب استمرار الإنشاءات

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37