أخبار عاجلة

كيروش يوجه صدمة قوية للأهلي ويقترب من تدريب منتخب إيران

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادي الاهلى ، عن أقترب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم ، من تولي تدريب منتخب إيران خلال الفترة القادمة.

اقرأ يضا.. فيريرا يحفز لاعبي الزمالك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق

و يمتلك البرتغالي كيروش عرضاً جديا من منتخب إيران ووافق مبدئياً علي تدريب المنتخب الآسيوي، حيث رفض كافة العروض الأخري التي تلقاها مؤخراً خاصة من النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب .

وكانت تقارير أخري قد كشفت عن مفاوضات منتخب ايران مع كيروش منذ فترة ، وأن المدرب قاب قوسين أو أدني من تدريب إيران.

يذكر أن كيروش سيزور القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة لحل أزمة مستحقاته المالية لدي الاتحاد المصري لكرة القدم ، برفقة مواطنه نيلو فينجادا المدير الفني السابق للجبلاية.

وأنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 ، محتلا المركز الثالث في جدول الترتيب.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يحصل فيها الأهلي على المركز الثالث في الدوري المصري، بعدما حصل على نفس المركز 3 مرات من قبل ، وكانت آخرها موسم 1982.

وسبق وأن حصل الأهلي علي المركز الثالث مواسم 59-60 ، 62-63 ، 81-82.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 77 نقطة وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة ويليه فيوتشر في المركز الرابع برصيد 53 نقطة .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37