أخبار عاجلة
إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز

ولاية ناجحة تعيد جلال إلى أحضان المصري البورسعيدي

زياد ياسر

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، اليوم الخميس، تولي إيهاب جلال تدريب الفريق في الموسم الجديد.

وجاء ذلك عقب توجيه الشكر للتوأم حسام حسن وإبراهيم حسن وجهازهم المعاون، حيث انتهى تعاقده مع النادي البورسعيدي بنهاية الموسم المنصرم.

وهذه هي الولاية الثانية لجلال مع النادي المصري، بعد أن كان مدربا للفريق في موسم 2018-2019، وحتى منتصف موسم 2019-2020.

ويرصد العب كوره في السطور التالية، مسيرة إيهاب جلال مع الفريق البورسعيدي خلال ولايته الأولى.

خاض إيهاب جلال 20 مباراة مع المصري ببطولة الدوري خلال موسم 2018-2019، حيث نجح في تحقيق الفوز ب9 مباريات، على حساب كل من المقاولون العرب، بتروجيت، مصر للمقاصة، نجوم المستقبل، إنبي، طلائع الجيش، سموحة، الزمالك والداخلية.

وحقق المصري، التعادل في 8 مباريات، بينما خسر 3 مباريات أمام الجونة، الأهلي وحرس الحدود.

وأحرز لاعبو المصري خلال تلك المواجهات 29 هدفا، بينما تلقت شباكهم 20 هدفا، لينهي الفريق الموسم في المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

وفي الموسم التالي، خاض إيهاب جلال مع الفريق البورسعيدي 16 مباراة فقط في بطولة الدوري، نجح خلالها في الفوز ب5 مباريات على حساب كل من الإسماعيلي، إف سي مصر، طلائع الجيش، سموحة ووادي دجلة.

وتعادل المصري في 5 مباريات، بينما خسر 6 مرات، ليجمع تحت قيادة جلال 20 نقطة فقط، بينما خسر 24.

على المستوى القاري، نجح إيهاب جلال في قيادة المصري إلى الدور ربع النهائي بكأس الكونفيدرالية، وذلك بعدما خاض 10 مباريات.

ونجح في مباريات الدور الأول بالفوز على ماليندي زنجبار بنتيجة (7-2) في مجموع المباراتين، وفي الدور الثاني تخطى فريق كوت دور إف سي سيشل بنتيجة (6-0) في مجموع المباراتين.

وتأهل المصري إلى دور المجموعات بصحبة بيراميدز، نواذيبو الموريتاني ورينجرز النيجيري، ليفوز النادي البورسعيدي في 5 مباريات ويتعادل مرة، بينما تلقى خساراتين على يد بيراميدز.

ونجح المصري في الصعود بالفريق إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، إلا أن جلال رحل عن الفريق قبل استكمال تلك المهمة.

وجاء الوداع المبكر من بطولة كأس مصر، ليكون السبب الرئيسي في رحيل جلال عن الفريق البورسعيدي، حيث كان المصري قد فاز في دور ال32 على حساب فريق قنا برباعية نظيفة.

إلا أنه خسر بنفس النتيجة في دور ال16 على يد المقاولون العرب، وكانت هذه هي المباراة الأخيرة مع المصري، بعد قرار مجلس إدارة النادي بفسخ التعاقد معه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37