أخبار عاجلة

رسميًا.. الزمالك يُعلن عودة محمد صبحي للقلعة البيضاء

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عن عودة محمد صبحي من جديد لحراسة مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة ، حيث كشف الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك عن عودة محمد صبحي للفريق بصورة رسمية.

اقرا اايضا .. نهضة بركان بطلا لـ كأس السوبر الإفريقي بالفوز علي الوداد نظيفة

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، عن الأسباب الحقيقة وراء عودة اللاعب محمد صبحي لصفوف القلعة البيضاء بعد أيام قليلة من إعلان مسؤولي الأبيض من تفعيل فاركو لبند شراء الحارس.

ورفض الحارس محمد صبحي على توقيع العقود الرسمية لفاركو وأخطر مسؤولي النادي برغبته في الرحيل والعودة للزمالك خاصة بعد صدور قرار بإيقاف القيد للنادي السكندري لفترتي قيد.

وأخطر اللاعب مسؤولي الزمالك بترحيبه بالعودة للفريق وتم حسم الأمور خلال الساعات القليلة الماضية ليعود الحارس للقلعة البيضاء.

وكان نادي الزمالك أعلن عن عودة محمد صبحي حارس مرمى الأبيض المعار لفاركو لتدعيم حراسة مرمى الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وتعاقد النادي من قبل مع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط فريق الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد النادي مع إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري .

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37