أخبار عاجلة

مفاجأة كبرى بشأن منع سافيو من المشاركة مع الأهلي

فجر عامر العمايرة خبير اللوائح باتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، خلال مباريات الموسم الكروي الجديد 2023/2022.

اقرا ايضا .. أشرف صبحى يلتقي الشباب المشارك فى منتدى الشباب الروسي المصرى الثالث

كشف عامر العمايرة: “في حال إيقاف اللاعب أربع مباريات حسب اللجنة التأديبية، يتم إرسال العقوبة في بطاقته الدولية”.

وأضاف: “حال إيقاف اللاعب هناك مباراتين من العقوبة يتم إيقاف الباقي في ناديه الجديد، بالدوري المحلي وليس البطولة القارية”.

وتابع: “إذا تم إيقافه أكثر من 4 مباريات أو ثلاث أشهر، يتم مخاطبة من الاتحاد البوليفي للاتحاد الدولي وعرضها على اللجنة التأديبية هناك، من أجل تنفيذ القرار من جانب فيفا”.

واختتم، أن محامي اللاعب يتابع القضية هناك وسوف يتم إصدارها خلال 10 أيام، واللاعب من حقه المشاركة مع ناديه الجديد، لحين إصدار العقوبة ويتم خضوعه للإيقاف عقب إصدارها”.

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن حسم صفقتي شادي حسين والبرازيلي سافيو بشكل رسمي، ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادا للموسم الجديد.

ويذكر أن النادي الأهلي اختتم مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37