الريال ضد فاليكانو.. أنشيلوتى: أشعر بالإحباط بسبب الخسارة ومستوى اللاعبين

زياد ياسر

أكد كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد أنه يشعر بالإحباط من مستوى فريقه بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

الريال

وقال مدرب الريال فى تصريحات إعلامية: “لم يفاجئنى رايو فاليكانو، فكان ممعروفا أن لاعبيه أقوياء فى الصراعات الثنائية وخسرنا الكثير من الكرات ولم نخرجها جيدا من الوراء، لقد كانت مباراة سيئة”.

الريال ضد رايو فاليكانو

وتابع مدرب الريال “لم نكن قادرين على مجابهة شراسة فاليكانو، وكان يجب أن نغير الاستراتيجية ولكننا لم نفعل ذلك، وأحيانا الخروج بالكرة من الوراء أمام فريق يضغط جيدا قد يكون مكلفا للغاية”.

وأتم أنشيلوتى مدرب الريال تصريحاته قائلا: “رودريجو أهدر فرصتين من كرات يسجلها عادة، وماركو أسينسيو كان جيدا، أما بقية اللاعبين كانوا أقل من مستواهم العادى”.

أخبار الريال

أدت خسارة الريال أمام فاليكانو إلى تنازله عن صدارة ترتيب الدوري الاسباني لغريمه برشلونة، حيث يحتل الملكى المركز الثانى برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة 34، فى حين يتواجد رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

الدوري الاسباني .. موعد مباراة أوساسونا وبرشلونة

ويسعى فريق برشلونة إلى زيادة فارق النقاط مع الريال عندما يحل ضيفًا ثقيلا على أوساسونا فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب “أل سادار”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الاسباني الموسم الجارى.

ويأمل برشلونة تحقيق الانتصار الخامس على التوالى فى بطولة الدوري الاسباني من أجل تعزيز صدارته لقمة الليجا فى ظل الملاحقة المستمرة من غريمه الريال.

ترتيب بطولة الدوري الاسباني .. برشلونة يتصدر و الريال وصيفا

يأتى جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني على النحو التالي:

1- برشلونة 34 نقطة

2- ريال مدريد 32 نقطة

3- أتليتكو مدريد 24 نقطة

4- ريال بيتيس 24 نقطة

5- أوساسونا 23 نقطة

6- ريال سوسيداد 23 نقطة

7- أتليتك بلباو 21 نقطة

8- رايو فاليكانو 21 نقطة

9- فياريال 18 نقطة

10- بلد الوليد 17 نقطة

11- فالنسيا 16 نقطة

12- ريال مايوركا 16 نقطة

13- خيتافي 14 نقطة

14- جيرونا 13 نقطة

15- ألميريا 13 نقطة

16- إسبانيول 12 نقطة

17- إشبيلية 11 نقطة

18- سيلتا فيجو 11 نقطة

19- قادش 11 نقاط

20- إلتشي 4 نقاط

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *