أخبار عاجلة

الجماهير غاضبة.. علي معلول والفرصة الأخيرة في مباراة فرنسا للمشاركة بالمونديال

زياد ياسر

قفز علي معلول لاعب النادي الأهلي ومنتخب تونس إلى قمة التريند خلال الساعات القليلة الماضية بسبب سؤال الجماهير حول مشاركة علي معلول في المباراة المرتقبة بين منتخب بلاده وفرنسا في مونديال قطر.

ومن جانبه أكد جلال القادري، مدرب المنتخب التونسي، فى المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة فريقه أمام أستراليا، أن علي معلول وسيف الدين الجزيري قد يشاركان أمام فرنسا بالجولة الثالثة في دور المجموعات بكأس العالم 2022 إذا الضرورة اقتضت ذلك.

وتجاهل جلال القادري، المدير الفني للمنتخب التونسي الثنائي علي معلول وسيف الدين الجزيري المحترفين في الدوري المصري، ويعد معلول أحد أبرز نجوم الأهلي وقائد الجبهة اليسرى، كما هو حال الجزيري مهاجم الزمالك في الموسمين الماضيين.

ولم يمنح الدير الفني للمنتخب التونسي الفرصة لثنائي الأهلي والزمالك للمباراة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

علي معلول ومقاعد البدلاء

وجلس الثنائي علي معلول والجزيري على مقاعد البدلاء في لقاء الدنمارك بالجولة الأولى، وتكرر الموقف نفسه في الجولة الثانية أمام أستراليا.

نتيجة مباراة تونس والدنمارك

وخرج المنتخب التونسي من مباراة الدنمارك بنقطة واحدة بعد أن تعادل معه بنتيجة (0-0) بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة، في الوقت الذي خسر فيه نسور قرطاج أمام أستراليا (1-0) بالجولة الثانية.

وغضب المشجعون العرب لعدم إشراك علي معلول لاعب المنتخب التونسي في التشكيل أو المباراة ، من خلال العديد من التغريدات حيث قال أحدهم موجها كلامه للمدير الفني :” معاك علي معلول على الدكة ازاي وانت عايز تتعادل بأي طريقة متفكرش فيه، جلال قادري مدرب على الله”.

وقال آخر :”تشكيل تونس أمام أستراليا اليوم كان يحتاج 3 تعديلات بعد المجهود البدني الكبير في لقاء الدنمارك أستراليا فرضت أسلوب لعبها علي القادري يوسف المساكني محور اللعب وللأسف لاتصل الكرة اليه كثيراً والأفضل نزول وهبي الخزري بدلاً من عصام الجبالي الجبهة اليسرى لتونس تحتاج علي معلول جداً”.

مبارة تونس وفرنسا

وأمام منتخب فرنسا الأربعاء المقبل في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية وقطر، يخوض منتخب تونس مباراة قوية، خاصة أن منتخب تونس مطالباً بتحقيق الفوز في الجولة الثالثة على فرنسا، حامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل لدور الـ16 بالمونديال، ما يصعب الأمر عليه في الوقت الذي ظهر فيه منتخب فرنسا في مستوى عالي خلال مونديال كأس العالم في قطر.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37