أخبار عاجلة

حازم إمام يكشف كواليس مفاوضات رينارد.. وعلاقة المغرب

زياد ياسر

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة ما تردد حول تفاوضه مع هيرفي رينارد المدير الفني الحالي لمنتخب السعودية، قبل عدة أعوام لتولي قيادة منتخب مصر.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “في 2018 عندما سافرت إلى باريس، عقدت جلسة مع وكيل وحيد خليلوزيتش وجلست مع المدرب البوسني للحديث عن كل التفاصيل، لكنني لم أتفاوض مع رينارد“.

وأضاف: “ما حدث أن أحد الوسطاء أخبرني أن رينارد يرحب بتدريب منتخب مصر، لكنه كان مدربا لمنتخب المغرب في هذا التوقيت، وبعد عودتي إلى مصر تحدثت مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ونقلت له هذا الأمر، لكنه قال إن رينارد مرتبط بعقد ممتد مع المغرب كما أن علاقتنا جيدة مع الاتحاد المغربي، لذلك فهو أمر مستبعد”.

وتابع حازم: “تواصلت معه منذ فترة قريبة واستفسرت منه عن أحد المرشحين لمنتخب مصر لأنه عمل معه سابقا، وأرسل لي رينارد رده ومقترحه بخصوص هذا الملف والتواصل تم عن طريق عن طريق محمود فايز، محلل الأداء السابق في جهاز المنتخب”.

وواصل: “رينارد مدرب مميز ويقدم مستويات رائعة مع المنتخب السعودي، ولم يحدث أنه طلب مني انتظاره حتى نهاية كأس العالم الحالي، لأنني لم أتواصل معه وجها لوجه”.

وأردف عضو الجبلاية: “يتردد أن رينارد كان يتقاضي 25 ألف دولار كراتب شهري وأنه يحصل حاليا على راتب مليون و100 ألف دولار مع السعودية في الوقت الحالي، رينارد في 2018 كان حاصلا على بطولتين في أمم افريقيا وهذه الأرقام غير صحيحة وليست منطقية”.

وأكمل: “فيتوريا يحصل على راتب سنوي يقدر بـ2 مليون و200 ألف دولار سنويا مع جهازه الفني، رغم أنه تلقى عروضا تصل إلى 4 ملايين دولار سنويا، لكنه كان متحمسا لخوض التجربة، خصوصا أن العقد يمتد لـ4 سنوات”.

وعلق حازم إمام على تفتيش وزارة الرياضة بشأن أزمة عقد مباراة منتخب مصر وبلجيكا، قائلا: “قمنا بعمل جيد وحصلنا على مقابل جيد، بالتأكيد قرار وزير الرياضة أمر يحترم ونرحب بالتفتيش بخصوص هذا الأمر، لكننا وسط الهجوم والإهانات التي نتعرض لها كنا ننتظر أن نحصل على مساندة أكبر”.

وختم: “في السابق لم نكن نحصل على مقابل مادي من الاساس، وكنا ندفع أموالا في 2018 لمواجهة هذه المنتخبات وديا، رغم أننا كنا نشارك في المونديال، الآن لسنا متأهلين لكأس العالم ومع ذلك حصلنا على مقابل مادي”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37