أخبار عاجلة
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

ليفربول يستهدف التعاقد مع صديق كلوب

زياد ياسر

اقترب صديق يورجن كلوب المدير الفني للفربول الإنجليزي، خلال توليه تدريب بروسيا دورتموند الألماني، من تولي منصب في قلعة آنفيلد.

وظهر سفن ميسلينتات كمرشح لتولي منصب المدير الرياضي لليفربول في صيف العام المقبل، خلفان لجوليان وارد الذي أبلع النادي أنه سيخلي منصبه في نهاية الموسم.

ويعمل رئيس كشافة بوروسيا دورتموند السابق، حاليًا مع نادي شتوتجارت كمدير رياضي، لكن تقرير صحفي لـ “ديلي ميل”، أكد أنه منفتح على إمكانية تولي المنصب الشاغر في ليفربول.

وبرز ميسلينتات في العمل إلى جانب مدرب ليفربول يورجن كلوب في ملعب بوروسيا دورتموند من 2008 إلى 2015، وخلال تلك الفترة، كان العقل المدبر للعديد من التعاقدات التي استمرت في جني أموال ضخمة للنادي.

ووفقا لصحيفة ذاتها، لا توجد مفاوضات ملموسة حتى الآن لكن ميسلينتات مستعد للعمل مجددا مع كلوب.

وتشمل الصفقات التي يأجراها ميسلينتات في دورتموند، تلك التي حصل النادي الألماني من خلالها على روبرت ليفاندوفسكي، وبيير إيمريك أوباميانج، وماتس هوملز، وعثمان ديمبيلي، وشينجي كاجاوا.

وبالرغم من نجاحه في الدوري الألماني، إلا أن تجربة ميسلينتات الوحيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز جاءت كمدير في آرسنال، وخلال هذه الفترة وقع 8 تعاقدات، مع بيع اثنين فقط من أجل الربح.

ورحل أوباميانج إلى برشلونة مجانًا أوائل العام الحالي، بعدما ضمه ميسلينتات إلى أرسنال مقابل 56 مليون جنيه إسترليني هي صفقة أدت إلى خسارة كبيرة.

وكان وارد قد تولى المسؤولية من مايكل إدواردز فقط خلال الصيف، ويعتقد أن رغبته في الرحيل بعد وقت قصير من توليه الدور، شكل صدكة لنادي ليفربول.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37