أخبار عاجلة

مرتضى منصور: القاضية ممكن أفقدت اللاعبين الثقة.. وهذه ليست وظيفتي

زياد ياسر

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عدم التدخل في عمل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء، بعدما تعادل مع المصري البورسعيدي (2-2)، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري العام.

وقال منصور، عبر قناة الزمالك: “حزين لمستوى الزمالك للغاية بعد التعديل الأخير أمام المصري البورسعيدي، ولا أعلم المطلوب مني، هل أتدخل في عمله أم لا؟ فالمسؤولية كاملة لفيريرا، أخطأ يتحمل المسؤولية، يكسب يتم الإشادة به”.

وأضاف: “ليست وظيفتي أن أوجه فيريرا بمراكز اللاعبين، فهو يتحمل المسؤولية بالكامل.. وأمير مرتضى المشرف العام أيضا لا يجرؤ أن يتحدث مع فيريرا في تشكيل مباراة”.

وواصل: “مجلس الإدارة يدعم فيريرا، لكن لا أعلم ما سبب استمرار استبعاد محمد عبد الغني وأحمد فتوح، هل الثنائي في مستشفى القصر العيني؟ كما أن هناك علامة استفهام بشأن استبعاد سامسون”.

وأكمل: “أطالب جمهور الزمالك بدعيم فيريرا، والوقوف بجانب اللاعبين، والجمهور هو من أفقد بعض اللاعبين الثقة مثل رحيل محمود علاء بسبب القاضية ممكن“.

واختتم قائلا: “شائعات كاذبة نشر بانتقال إمام عاشور إلى الأهلي، ورغم ذلك عندما قام بتسجيل هدف أمام المصري بالدوري احتفل بشعار النادي”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37