أخبار عاجلة

طارق سليمان يكشف سر الإصابات المتكررة في المصري

زياد ياسر

علق طارق سليمان، المدير الفني المؤقت للمصري البورسعيدي، على ظاهرة الإصابات المتكررة التي تواجه الفريق في الفترة الأخيرة.
 
وقال طارق سليمان في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “لاعبو المصري تعرضوا لحمل بدني عال خلال الفترة الماضية، وكان يفترض الحفاظ على الحالة البدنية للاعبين من خلال التدريبات بعد أن خاضوا فترة إعداد قوية”.
 
وتابع: “في الوقت الحالي نعمل في التدريبات على الأمور المتعلقة بالكرة لخلق فريق مترابط في جميع الخطوط، لكننا نحتاج للوقت وعلينا أن نتوصل لحل لمشكلة الإصابات، ربما هناك بعض اللاعبين لديهم وزن زائد وهو ما يؤثر عليهم”.
 
وأضاف: “المصري تعادل في المباراة الأخيرة مع الزمالك بطل الدوري والكأس، وكان من الممكن أن نفوز بالمباراة، لذلك يجب أن يحصل اللاعبون على حقهم”.
 
وعلق طارق سليمان على إمكانية استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة قائلا: “اتفاقي مع كامل أبو علي رئيس النادي، أن أتولى المسؤولية كمدير فني مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي على أن أعمل معه بالجهاز الجديد”.
 
وأكمل: “حزين لأنني لم أستطع إسعاد جماهير النادي المصري في لقاء اليوم لكن هذه هي كرة القدم، ورأيي أن الفريق الحالي أفضل من الفريق الذي كان متوفرا في الموسم الأخير، لكن يجب أن يتوفر بدلاء في كل مركز حتى لا يتكرر سيناريو لقاء اليوم بعد إصابة أكثر من لاعب أثناء المباراة “.
 
وانتهت مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي، اليوم الثلاثاء، بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة ال6 لبطولة الدوري الممتاز.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37