أخبار عاجلة
يورجن كلوب ومحمد صلاح

كلوب مازحا:  أصبت صلاح وألكانتارا باليأس

زياد ياسر

يلتقي ليفربول الإنجليزي نظيره الفرنسي ليون، في السادسة من مساء غد الأحد، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن الجولة الثانية من النسخة الأولى لكأس سوبر دبي 2022.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الغد الظهور الأول لليفربول، بينما يظهر ليون للمرة الثانية، بعدما خسر مباراته الأولى في البطولة أمام آرسنال الإنجليزي، الخميس الماضي، بعد أداء متواضع بنتيجة (0-3).

ويقود هجوم ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، مع تواجد عدد كبير من نجوم الفريق، والذي اختار دبي لإقامة معسكره الإعدادي الخارجي، قبل العودة لاستئناف مشواره في البطولات المحلية والأوروبية.

وكذلك الحال بالنسبة لليون، والذي تأتي مشاركته في بطولة سوبر دبي، في إطار تحضيراته الجارية لاستكمال مشاركاته هذا الموسم، ومعهم آرسنال، وإيه سي ميلان الإيطالي، واللذين يلتقيان مساء الثلاثاء المقبل، ضمن البطولة نفسها.

وقدم يورجن كلوب، مدرب ليفربول، تحليلاً صغيرًا بعد انتصاره ومساعده بيب ليندرز الأخير، على محمد صلاح وتياجو ألكانتارا، في مباراة تحد في لعبة البادل تنس.

وقال كلوب، لموقع نادي ليفربول: “نلعب في أوقات فراغنا، ونحن نحب البادل تنس، ونلعبها طوال الوقت، وعندما رآنا صلاح، أراد أن يلعب ضدنا بشكل يائس، لذلك منحناه الفرصة للعب، لكنني لست متأكدًا من أنه سيرغب في اللعب مرة أخرى”.

وأكمل مازحًا: “هذا ليس صحيحًا، ففي الواقع كان يسأل طوال الوقت متى يمكننا اللعب مرة أخرى، لكننا لعبنا مباراة رائعة، ونحن نحبها، وعندما شاهدت الصور، فمن الواضح أنها ليست صعبة على مستوانا”.

وأوضح: “هناك مستويات تكون فيها مباريات البادل تنس، أكثر قوة وتحدي بشكل لا يصدق، ولكن لا يمكننا لعب ذلك، ولعبنا فقط من أجل المتعة، ونحن جميعًا رياضيون، وكلنا منافسون، وإذا لعبنا أي شيء، فإننا نتطلع للفوز”.
 

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37