أخبار عاجلة

أنشيلوتي: رونالدو ليس مناسبا للمنطقة العربية

زياد ياسر

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على إمكانية انتقال كريستيانو رونالدو إلى أحد الأندية العربية.

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهاز الفني.

وزعمت بعض التقارير بأن رونالدو تلقي عرضا ضخما للانتقال إلى النصر السعودي.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إن ثنائية ميسي ورونالدو حفزت كلاهما على اللعب بشكل جيد للغاية والحفاظ على المنافسة العالية. إن ميسي أنهى مسيرته بحصد كأس العالم، لكن رونالدو لم يحققه.. إلا أنه تمتع بمسيرة استثنائية خاصة في ريال مدريد“.

وأضاف: “أعتقد أن رونالدو لا يزال يتمتع بمستوى تنافسي للغاية، ولا أعتقد أن اللعب في المنطقة العربية مناسب له، لكنني لا أعرف ما الذي سيفعله في المستقبل”.

وتابع: “إن مودريتش خالد، وسيبقى معنا إذا أراد ذلك ونحن جميعا على يقين بأنه سينهي مسيرته في ريال مدريد“.

وواصل: “عندما يكون دي ماريا على ما يرام، يمكنه دائما أن يصنع الفارق ويمكنه أيضا أن يفعل ذلك في يوفنتوس. بالأمس أظهر قدراته رغم أنه لم يكن في أفضل حالاته”.

وأكمل: “لقد كانت كأس عالم جيدة، كما شاهدنا مباراة نهائية مذهلة للجميع.. استحقت الأرجنتين الفوز، لأنه رغم خسارتها في المباراة الأولى، أصبحوا مقنعين بفضل ميسي الرائع”.

واختتم: “كان منتخب الأرجنتين يدعم ميسي بأسلوب دفاعي جماعي واضح وبسيط. كان سكالوني جيدا لأنه وضع اللاعبين في مكانهم الصحيح، مع تنظيم دفاعي جيد قادر على دعم موهبة ميسي ودي ماريا وألفاريز”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37