أخبار عاجلة

الزمالك يتعادل مع الداخلية 1/1 بصعوبة في الدوري |فيديو

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الداخلية مع نظيرة فريق الزمالك بهدف لكل فريق ، في المباراة التى جمعت الفريقين حاليا على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا .. بعد الاصابة بقطع في الرباط الصليبي الأهلي يبدا اجراء سفر كريم فؤاد للنمسا

احرز اللاعب سمير فكرى لاعب فريق الداخلية الهدف الاول لفريقة فى شباك الزمالك في الدقيقة 25 من بداية الشوط الاول من خطأ دفاعى من لاعبي الفريق الابيض وتعادل اللاعب محمد عبد الغنى للزمالك فى الدقيقة 95 من عمر المباراة من ركنية متقنة لعبها احمد زيزو ليضعها رائعة على يمين الحارس رضا حارس مرمى الداخلية .

بهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول الدورى برصيد 25 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق 7 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى خسارة، وسجل لاعبيه 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

ويحتل فريق الداخلية المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط بعدما لعب 12 مباراة حقق فوز وحيد و6 تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي فريق الزمالك في محاولة لتسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة السابعة زيزو سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

تواصلت المحاولات، وجاءت تصويبة من زيزو من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق الزمالك لكنها بعيدة عن المرمى، وكاد حمزة المثلوثي يسجل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 13 لولا براعة الدفاع.

الداخلية دخل في أجواء اللقاء، وسدد مؤمن عاطف الكرة من داخل منطق الجزاء وارتدت من جسد محمد عواد ووصلت لعيسى عبد الله الذي حول الكرة برأسية قوية في اتجاة المرمى وتصدى لها محمد عبد الغني قبل دخولها في المرمى.

وفي غفلة من دفاع الفريق الأبيض، أحمد سيد عبد النبي ارسل تمريرة بينية من منتصف الملعب جهة اليمين وصلت للاعب سمير فكري داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس عواد لداخل الشباك.

حاول الزمالك ادراك التعادل وكثف من هجماته، وأرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها حسام عبد المجيد برأسية أمسك بها الحارس بسهولة، بعدها شتت دفاع الداخلية عرضيتين من المثلوثي وزيزو في دقيقة واحدة.

تقدم الزمالك للهجوم سمح بوجود مساحات كبيرة في الخط الخلفي استغلها رشيد وزملائه بتعليمات من رضا شحاته، لكن نهاية هذه الهجمات لم تكن بالمستوى المطلوب، في ظل اندفاع كبير من الجانب الأخر لادارك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا بدلا من سيد عبد الله “نيمار” وعمرو السيسي، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية للتعديل.

وفي الدقيقة 56 دفع الجهاز الفني للأبيض بسيف الدين الجزيري بدلا من محمد أشرف “روقا”، وأهدر البنيني سامسون فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60، وتراجع لاعبو الداخلية للتأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بسيف جعفر بدلا من محمد عبد الشافي في الدقيقة 68، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإمام عاشور للخشونة، وبعدها أهدر سيف الجزيري فرصة للأبيض في الدقيقة 80.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من أصحاب الأرض وتصدى حارس الداخلية لرأسية من الجزيري في الدقيقة 83، قبل أن يهدر سامسون فرصة محققة للأبيض، وتوالت محاولات الزمالك حتى سجل محمد عبد الغني هدف التعادل للأبيض في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل.

تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حسام عبدالمجيد – محمد عبدالغنى – حمزة المثلوثي

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور- أحمد مصطفى “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم: سامسون أكينولا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد حسام “بيسو” وحاتم سكر ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ومصطفى شلبي وسيف الجزيري.

و يضم تشكيل الداخلية كل من:

حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: أحمد محمود – محمود طلعت – محمد نجيب – عبد العزيز سيد

خط الوسط: أحمد سيد عبد النبي – كليتشي شيميزين – عيسى عبد الله – مؤمن عاطف

خط الهجوم: أحمد رشيد – سمير فكري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد مجدي ومحمود عزت وبركات حجاج ومهاب ياسر ومحمد خليفة وكريستوفر جوهان وهشام صبري وحسين رجب ومصطفى فوزي.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37