أخبار عاجلة

فاركو يحقق فوزه الأول تحت قيادة ايهاب جلال على سموحة بثنائية

حقق فاركو فوزًا هام على سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

اقرا اايضا .. حرس الحدود يعمق جراح الإسماعيلي بثنائية نظيفة في الدوري

سجل رزق حمروان في الدقيقة الـ38 من عمر المباراة، جاء الهدف بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أحد مدافعي بسموحة بشكل غير متقن لتجد متابعة من روزقى حمرون بترويض مميز للكرة أتبعه بتسديدة رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى، قبل أن يسجل الغزال عمرو جمال الهدف الثاني فى الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط.

بهذا الفوز رفع فاركو رصيده للنقطة الـ12 في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة الـ10 في المركز الرابع عشر.

وجاء تشكيل سموحة كالآتي: “المرمى: الهاني سليمان، والدفاع: أحمد حكم – محمود شبانة – شريف رضا – أحمد مصطفى، والوسط: محمود عبد الحليم – بينجامين بواتينج – حسين فيصل – أحمد جمال، والهجوم: دوكو دودو – محمد سعيد”.

بينما جاء تشكيل فاركو: “حارس المرمى: محمد سعيد “شيكا”، والدفاع: أحمد مودي – جيفرسون إنكادا – عبد الله بكري، والوسط: كينجسلي سوكاري – محمود حمادة – وليد علي – أحمد البحراوي، والهجوم: أحمد فؤاد – عمرو جمال – رزقي حمرون”.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37