أخبار عاجلة

بعد ابراهيم عيسي وهناء حمزة .. خليفة المايسترو يطالب بعدم إسقاط عضوية البلدوزر ويونس !

بعد قرار الاهلى بإسقاط عضويتي الإعلامى ابراهيم عيسي والكابتن هناء حمزه خرجت مطالب فى الاهلى بعدم إسقاط عضويتي كل من : الكابتن مجدي عبد الغني والكابتن مصطفي يونس نجما الاهلى الكبيرين بعدما ترددت أخبار تشير إلى رغبة مجلس الاهلى فى إسقاط عضويتي البلدوزر ويونس بسبب هجومهما المستمر على النادى الأهلى .

اقرا ايضا .. مصدر بالزمالك : الوردى دفع فاتورة التوظيف الخاطئ

وقال الكابتن الكبير أنور صالح أحد رموز الاهلى وخليفة المايسترو الراحل صالح سليم فى الإدارة باعتباره من رواد مدرسه الصالحاوية عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك : كلمة الى كابتن الخطيب.كابتن مصر و النادى الاهلى ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العريق.

لقد منحك الله الشهرة العالمية و حب ملايين الناس فى أنحاء العالم و اسمك موثق بحروف من ذهب فى مصر و العالم العربى و عند كل عشاق كرة القدم .اتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب أن لا يطرح بند شطب كباتن مصر .

كابتن مصطفى يونس وكابتنمجدى عبد الغنى لأنهما رياضيين دوليين و كباتن النادى الاهلى، خاصة أن كل منهما شخصية عامة فى الدولة، بجانب أن رئيس مجلس الإدارة حاليا زميل لهما سوف ينسب له وحده هذا القرار، و سوف يؤثر على نفسية كابتن الخطيب فيما بعد. .

نريد كرياضيين فى هذا الزمن الصعب و المعارك الساخنة فى ساحة أندية كرة القدم، الحفاظ على اسم النادى الأهلى و أبناؤه ..نريد أن يظل اسم النادى الأهلى بعد هذا العطاء و هذا العمر ناصعا براقا.

نريد الالتزام بالصبر و التسامح، نريد التحلى بالصفات الكريمة، بعبارة المسامح كريم ، حتى لقاء رب كريم .

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37