أخبار عاجلة

احمد فتوح بين نارين قبل مباراة الاهلى والزمالك !!

زياد ياسر

احمد فتوح أحد مفاتيح اللعب الأساسية والورقة الرابحة فى صفوف الزمالك يعيش بين نارين قبل القمة المرتقبة التى تجمع فريقه مع الاهلى غدا فى الدورى ،اللاعب الذى كان يسير على درب زميله القدوة محمد عبد الشافي ولم يسمع له أحد صوت أخرجته التصريحات الصادمة بشأن تعاطيه المخدرات عن صمته ووقاره وجعلته يعيش فى ضغط نفسي رهيب ،خصوصا بعد هتافات المنافسين الساخرة منه.

وأصبح فتوح في موقف صعب وبين نارين ، حيث بات مطالبا إما بالرد على الجميع داخل الملعب بتألقه أمام الأهلي ومواصلة أدائه الجيد قبل الغياب الأخير، أو الاستسلام والفشل في التغلب على الضغوطات.

وظهر لجماهير الزمالك صعوبة تعويض فتوح كظهير أيسر مميز، ويشارك بشكل مؤثر في المنظومة الهجومية للفريق ويمثل عاملا مهما في بناء الهجمات وخلق الفرص من خلال الحلول الفردية والمراوغات الناجحة التي ينفذها.

ومن المتوقع أن يعود فتوح إلى قائمة الزمالك خلال مباراة القمة، لكن مشاركته تظل قرارا مرهونا بحالته الفنية والبدنية والتي يحسمها فيريرا.

واقترب أحمد فتوح من المشاركة بشكل أساسي أمام الأهلي، وذلك بعد الجلسة التحفيزية التي جمعت البرتغالي فيريرا،المدير الفني للزمالك مع اللاعب.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37