أخبار عاجلة

كهربا يغني على طريقة ” وسع وسع” !!

زياد ياسر

على طريقة كلمات الأغنية الشهيرة للفنان احمد سعد : ده اللي عملته في حياتك عملته أنا في يومين.. وسع وسع ، وسع وسع ” أشعل محمود عبد المنعم كهربا نجم الاهلى العائد أكثر شراسة وتوهجا منصات السوشيال ميديا بتصريحاته الحماسية قبل لقاء القمة المرتقب والذى يعتبره اللاعب بمثابة تحد شخصي كبير إضافة إلى أنها بطولة خاصة لدى الجماهير ،كهربا المهاجم الصاعق كتب حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:” الحمدلله دائمًا وأبدآ، شكرا لجمهور الاهلي الداعم العظيم دائما خير سند في كل الفترات”.

وأرسل كهربا رسالة إلى جماهير المارد الأحمر حيث قال:” حان الان موعد رد الجميل“.

ويعد محمود كهربا أحد أخطر أسلحة الفريق الأحمر، حيث تمثل له مباراة الزمالك مواجهة ثأرية، إذ يلعب ضد ناديه السابق الذي رحل عنه بأزمة كبيرة تسببت في فرض غرامة طائلة عليه وإيقافه لفترة طويلة وهو لا يزال حتى الآن يعيش تحت تهديد إيقاف جديد .

ونال كهربا دفعة معنوية هائلة، خصوصا بعدما شارك لأول مرة أمام سموحة في كأس مصر، وفاجأ الجميع بمستواه حيث صنع هدفين وسجل آخر في مباراته الأولى بعد غياب طويل للإيقاف.

وإذا ساهم كهربا في فوز الأهلي على غريمه، سيكون ذلك دافعا كبيرا لديه من أجل طلب مساعدة الأهلي في سداد الغرامة المقررة عليه لصالح الزمالك، بعد فترة من التجميد من المنتظر أن تتكرر إذا اشتكاه النادي الأبيض مجددا للفيفا.

كما يريد كهربا استغلال الفترة المسموح له بالمشاركة في المباريات خلالها من أجل استعادة بريقه مجددا على المستوى الجماهيري، بعد فترة طويلة خاض خلالها التدريبات دون مباريات.

كما نال كهربا انتقادات قوية خلال فترة الحرمان ، وهو ما يعد حافزًا آخر أمام كهربا للرد في مباراة القمة وقيادة الأهلي لتحقيق انتصار ثمين لمواصلة هيمنته على صدارة الدوري وتأكيد تفوقه بعد الفوز مطلع الموسم في السوبر المصري.

وعلى الجانب الآخر خرجت تصريحات من الزمالك تدين محمود عبد المنعم كهربا وتصفه بأنه  مستفز عندما أشار الى الجماهير بإشارته برقم “1” لشعار الفريق الأحمر.

وقال مرتضي منصور رئيس الزمالك أنه سيتقدم بشكوى جديدة ضد كهربا لعدم قانونية مشاركته أمام سموحة لأن نص الخطاب الذي وصل من اتحاد الكرة لا يعطي الأهلي الحق في مشاركة اللاعب.

وأتم قائلا: “سألت وليد العطار المدير التنفيذي الجبلاية  هل كتبتم للأهلي بأنه يحق له إشراك كهربا وقال لي لم يحدث؟!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37