أخبار عاجلة

محمود الخطيب يرصد مكافأة خاصة للفوز على الزمالك

علم موقع ” العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادي الاهلى ، عن رصد محمود الخطيب مكافأة خاصة للاعبي الأهلي في حال الفوز على الزمالك.

اقرا ايضا .. الرجاء المغربي خارج السوبر ليج الإفريقي

وأبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلى اللاعبين بقرار رئيس القلعة الحمراء الكابتن محمود الخطيب ، و طلب اللاعبين بالابتعاد عن السوشيال ميديا.

واختتم فريق الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر استعداداته لمواجهة الزمالك لمصالحة الجماهير الغاضبة من فقدان النقاط بالفترة الأخيرة بعدما فقد الفريق 8 نقاط في الدوري المصري بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع سموحة ثم التعادل الايجابى مع سيراميكا والتعادل السلبى مع المصري ومن قبلهم التعادل مع فيوتشر، قبل أن يستفيق ويسترد القمة مستغلا تعثر الزمالك أيضاً في الجولات الأخيرة.

الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37