أخبار عاجلة
المدرب البرتغالي فيريرا

اليوم ..”الزمالك الحزين”يفتش عن الابتسامة فى قلعة الفلاحين

زياد ياسر

يحل الزمالك ضيفا على غزل المحلة الساعة الخامسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدورى العام لكرة القدم.

ويدخل الزمالك المباراة وهو فى المركز الربع برصيد 26 نقطة وسط سلسلة من النتائج المهزوزة التى ضربت مسيرته فى الأسابيع الأخيرة آخرها كانت الخسارة القاسية من الاهلى بثلاثية نظيفة فى لقاء القمة رقم 125 وهى الخسارة التى فتحت مجالا للجدل حول مصير البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق.

والذى تمت تجديد الثقة فيه فى مؤتمر صحفي عقده مرتضي منصور رئيس النادى بمكتبه أمس الأول مؤكدا أن المدرب البرتغالى مستمر لحين حسم مصيره فى المرحلة القادمة ، وهو المؤتمر الذى شهد الإعلان عن رفض استقالة أمير مرتضي المشرف على الكرة بأغلبية التصويت.

وكان أمير مرتضي قد ترأس تيارا مناهضا لفكرة الاطاحة بفيريرا وحسابه بالقطعة ولكن تبقي كل السيناريوهات مطروحة.

ومباراة اليوم بالنسبة للزمالك لن تكون سهلة فى مواجهة حماس وطموح مجموعة من اللاعبين المتميزيين الذين يمثلون ويدافعون عن ألوان قلعة الفلاحين يتقدمهم احمد الشيخ هداف الدورى.

اختتم الزمالك أمس استعداداته للمباراة ، وتوجه بعد المران الختامي الفريق للمبيت فى معسكر مغلق ليلة المباراة.

ويسعى الجهاز الفنى للزمالك لغسل أحزانه وتصحيح الاخطاء وتحسين صورة الفريق، الذى يقدم نتائج ومستويات فى الفتره الاخيره، غير مرضية للجمهور الابيض.

النتائج والاداء شهدت ايصا الخسارة من بيراميدز فى بطولة كاس مصر قبل الخسارة من الاهلى فى الدورى وهو ما جعل الفريق فى ورطة حقيقية للخروج من مأزق النتائج المتذبذبة.

وفى حديثه مع اللاعبين منذ نهاية القمة، طلب فيريرا منهم نسيان الفترة الماضية، ونسيان مباراة الاهلى، والعمل على تصحيح المسار فى الفتره القادمة، معتبراً أن هذه الخسارة ليست نهاية العالم.

وعلى صغيد المعنويات كشف مصدر قريب من الأحداث ان فيريرا كان حزينا وغاضبا من التصريحات المسئولة التى خرجنت بشأنه فى اعقاب القمة، خاصة وأنه يرى أن العديد من لاعبي الفريق لديهم هبوط مستوى في المباريات.

وتابع المصدر ان فيريرا تحدث مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الفريق والذي أكد دعمه الكامل له حتى نهاية الموسم.

وأكد فيريرا أيضا على استمراره في الزمالك ولكن اذا كان هناك قرار برحيله لا مانع لديه ويترقب وقتها الحديث الرسمي من الادارة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37