أخبار عاجلة

الهاني سليمان يقدم بلاغات للنائب العام

زياد ياسر

قدم الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، عدة بلاغات للنائب ضد كل من تطاول عليه عقب مباراة فريقه أمام الأهلي، التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي بكأس مصر، وانتهت (3-1) للأحمر.

واستبدل طارق العشري المدير الفني السابق للفريق، الحارس خلال أول 15 دقائق من المباراة بعد أن استقبل هدفين، كما خرج وهاجم الحارس في إحدى القنوات الفضائية، مؤكدا أن ما حدث هو علامة استفهام على أداء الحارس، وعلى إثر ذلك قام باستبعاده من المشاركة في مباريات الفريق الماضية.

وكتب الهاني سليمان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أولا أحب أن أشكر كل الناس المحترمة التي قدمت الدعم لي الفترة الماضية، والحمد لله والفضل لله من بعد مباراة الأهلى لم أتحدث أو أظهر فى أى قناة تحدث هو من خلالها، لأن الله وهبني من يرد غيبتى”.

وتابع: “الحمد لله متواجد فى نادى محترم ونادى كبير ومجلس إدارة محترم، وممكن أى شخص ينتقدنى ومتقبل ذلك طبعا، إنما تشكك فى ضميرى وفى أخلاقي وفى تربيتى، وتطعن فى ذمتى، ذلك لن أسكت عليه”.

واختتم: “نحن في دولة يحكمها القانون، لذلك قررت أن أتقدم ببلاغ للنيابة فى كل شخص تطاول علي علنا أمام الناس، سواء كان مدرب أو صحفى أو عضو نادي”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37