أخبار عاجلة

الاهلي يسقط امام فلامنجو 4/2 ويخسر برونزية مونديال الاندية|فيديو

حصد النادي الأهلي المركز الرابع بطولة كاس العالم للأندية 2022 عقب الهزيمة أمام فلامنجو البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين .

اقرا ايضا .. تحرك فريق الأهلي لملعب مباراة فلامنجو بمونديال الأندية |فيديو

تقدم فلامنجو البرازيلي بهدف عن طريق جابرييل باربوسا من ضربة جزاء في الدقيقة 11وتعادل الأهلي عن طريق أحمد عبد القادر في الدقيقة 38 قبل أن يسجل الثاني له وللأهلي في الدقيقة 60 وتعادل بيدرو جيليرمي
لفلامنجو في الدقيقة 78 وسجل جابرييل باربوسا هدف ثالث له ورابع لفلامنجو في الدقيقة 84 من ركلة جزاء قبل أن يختتم فلامنجو أهدافه عن طريق جابرييل باربوسا حيث سجل الثاني له والرابع لفريقه .

وأهدر علي معلول ركلة جزاء للاهلي في الدقيقة 58 .

وحصل خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي على بطاقة حمراء في الدقيقة 69

الشوط الاول

بدأت المباراة بهجوم من فريق فلامنجو البرازيلي مُبكراً واحتسب الحكم الجزائرى غربال ضربة جزاء للفريق البرازيلى بعدما قام على معلول بعرقلة أحد لاعبى فلامنجو داخل منطقة جزاء الأهلى وأحرز جابريل باربوسا هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 11.

بعد الهدف حأول الأهلى العودة وتشكيل خطورة على مرمى فلامنجو لكن دون جدوى بسبب غياب اللعب الجماعى فى الخط الهجومى وإبتعاد الخطوط وأنقذ الشنأوى فرصة خطرة للغاية للفريق البرازيلى .

وتعرض محمد عبد المنعم للإصابة بسبب الخشونة من لاعب فلامنجو لكن استكمل المشاركة فى المباراة، وبمرور الوقت تحرر الأهلي هجومياً ونجح في شن أكثر من هجمة عن طريق تاو ومعلول إلى أن سجل أحمد عبد القادر هدف التعادل للمارد الأحمر في الدقيقة 33 من تمريرة ركنية لعبها على معلول.

لم يهدأ الأهلي بعد الهدف وواصل الضغط بكل قوة على الفريق البرازيلي الذي إعتمد على الهجمة المرتدة وسدد شريف كرة قوية مرت أعلى العارضة ، وتبادل بيرسي تاو وشريف الكرة أكثر من مرة ليتواصل الهجوم الأهلاوي إلى أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية و طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.
خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف.

ويسعى الأهلي لحصد الميدالية البرونزية الثالثة له على التوالي والرابعة في تاريخة، بعدما شارك في آخر نسختين من مونديال الأهلي، وحقق المركز الثالث فيهما.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن الحكم الجزائري مصطفى غربال سيدير مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي ويساعد غربال في المباراة مواطنه مقران جوراري، والتونسي خليل حساني، على أن يتولى مهمة الحكم الرابع الأوروجوايائي أندريس ماتياس ماتونتي ويتولى الفنزويلي خوان سوتو مهمة الإشراف على تقنية الفيديو “فار”، بمساعدة الكولومبي نيكولاس جالو.

هدف التعادل لـ فلامنجو 2/2

هدف الاهلي الثاني في شباك فلامنجو

ركلة الجزاء الضائعة من الاهلي

هدف الاهلى الاول

الهدف الاول لـ فلامنجو

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37