أخبار عاجلة

مارسيل كولر يفاجئ سافيو بعد استبعاده من كأس العالم للأندية

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إتخذ قرارًا بشأن البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

اقرا اايضا .. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك فى مواجهة سموحة في الدوري

وكان كولر قرر استبعاد برونو سافيو من قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية، بجانب كل من شادي حسين، أيمن أشرف، محمد الضاوي كريستو، والحارس الشاب مصطفى مخلوف، في البطولة التي أقيمت مؤخرًا في المغرب.

وقرر المدير الفني للنادي الاهلي عودة البرازيلي برونو سافيو لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما إلتزم بالتدريبات خلال تواجد البعثة بالمغرب.

واللاعب لم يصدر منه أي أزمات، رغم استبعاده من القائمة المشاركة في كأس العالم للأندية، خاصةً أنه كان يحلم بالمشاركة في البطولة”.

وعاد فريق النادي الاهلى عاد من المغرب مساء أمس الأحد، بعدما أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، والتي حقق فيها المركز الرابع.

واحتل المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، المركز الرابع في كأس العالم للأندية، بعد الخسارة أمام فلامنجو البرازيلي، برباعية مقابل هدفين.

وتتوجه بعثة المارد الأحمر إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37