أخبار عاجلة

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام المريخ ويصعب موقفه بدوري الابطال

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك امام فريق المريخ السوداني سلبياً بدون أهداف في المباراة التى جمعت الفريقين على ، استاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

اقرا ايضا .. تشكيل ناري للمريخ السوداني أمام الزمالك بدوري الابطال

بهذه النتيجة يصبح ترتيب مجموعة الزمالك كالتالى.. الترجى التونسى وشباب بلوزداد فى المقدمة بثلاث نقاط لكل فريق، والزمالك والمريخ يمتلكان نقطة واحدة، وينتظر الترجى مواجهة شباب بلوزداد فى الجولة الثانية غدًا السبت.

الشوط الاول

بداية المباراة جاءت سريعة من جانب الفريقين وهاجم المريخ منذ البداية، وبمرور الوقت بدأ الزمالك ينشط وأهدر أحمد سيد “زيزو” فرصة للأبيض في الدقيقة الخامسة بعد خطأ من دفاع المريخ قبل أن يتدخل الدفاع.

وفي الدقيقة الثامنة تسلم سيف الجزيري الكرة داخل منطقة جزاء الفريق السوداني وأرسل عرضية شتتها الدفاع، وفي الدقيقة العاشرة أهدر باولو سيرجيو فرصة محققة لأصحاب الأرض بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليسرى قابلها بتسديدة علت العارضة.

وأنقذ حسام عبد المجيد مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق من تسديدة لباولو سيرجيو في الدقيقة 13، وواصل المريخ السوداني محاولاته في حين سعى الزمالك لاستكشاف الطريق لمرمى أصحاب الأرض.

وشهدت الدقيقة 22 عرضية من سيد عبد الله “نيمار” وصلت لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع شتتها لركنية، وأهدر سيف الدين الجزيري فرصة للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة.

وفي الدقيقة 38 توغل سيف جعفر داخل منطقة جزاء المريخ السوداني وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس، بعدها أهدر الجزولي نوح فرصة لأصحاب الأرض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى عواد.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني واصل الفريقان محاولاتهما لتسجيل الهدف الأول وسدد أحمد سيد زيزو كرة قوية مرت بجوارالقائم الأيسر لحارس مرمى المريخ، بعدها سدد نبيل دونجا كرة قوية تصدى لها الحارس.

وتألق محمد عواد وتصد لتسديدة قوية من أليكس داسيلفا من داخل منطقة جزاء الزمالك، وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للأبيض بكل من مصطفى شلبي وعمر جابر بدلا من شيكابالا وسيد عبد الله “نيمار”.

وفي الدقيقة 71 كاد سيف جعفر أن يحرز هدف التقدم للأبيض من تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى المريخ السوداني، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد طارق لاعب الزمالك.

وتألق محمد عواد في الدقيقة 78 من فرصة محققة للمريخ من تسديدة مقصية لرمضان عجب من داخل منطقة جزاء الأبيض، وفي الدقيقة 82 طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء لكن الحكم واصل اللعب.

وفي الدقيقة 86 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من إبراهيما نداي ومحمد أشرف روقا، بدلا من سيف جعفر ومحمد طارق، وكثف الفريقان محاولاتهما للتسجيل في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – سيف جعفر – سيد عبدالله “نيمار”- محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحى و عبد الله جمعه و عمر جابر و حمزة المثلوثي و عمرو السيسي و محمد أشرف “روقا” و إبراهيما نداي و يوسف أسامة نبيه و مصطفي شلبي.

بينما يضم تشكيل المريخ السوداني كل من: “

حارس المرمى: محمد مصطفى.

خط الدفاع: أليكس سيلفا – مصطفى كرشوم – حمزة داوود – مازن محمدين.

خط الوسط: التاج يعقوب – ماتيوس كوتيلو – سيرجيو رفائيل – بريان إدينسون.

خط الهجوم: – باولو سيرجيو – الجزولي نوح

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37