أخبار عاجلة

رئيس الهلال السوداني: سجلنا هدفا بشباك الظلم والتمييز بين الأندية

زياد ياسر

قال هشام السوباط، رئيس نادي الهلال السوداني، إن فوز فريقه على الأهلي المصري، يعتبر بمثابة “رسالة قوية لمن يستهدف الهلال ويحيك المؤامرات بالانحياز لأندية على حساب أخرى”.

وحسم الهلال السوداني ديربي وادي النيل أمام الأهلي المصري بنتيجة (1-0)، يوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد السوباط في تدوينة عبرت صفحة النادي الرسمية على موقع “فيس بوك”، أن الفريق السوداني كان في الموعد أمام وصيف أفريقيا وحقق المطلوب.

وأضاف “استطاع أبطالنا أن يسجلوا أكثر من هدف في شباك الأهلي.. صحيح أن هدف الانتصار جاء في شباك الشناوي.. لكن كان الهدف الثاني في شباك الظلم والترصد والتطفيف وعدم المساواة بين الأندية”.

وتابع السوباط “انتصرت الإرادة وانتصر الحق بفضل سطوع أبطالنا الكبار وبراعة الجهاز الفني الذي أدار المباراة بالشكل الأمثل”.

وأردف “الأخوة في مجلس الإدارة وجمهور الهلال العظيم الذي تحمل جحيم الحرمان وأنابت عنه فئة قليلة، لكنها كانت في الموعد تماما وقامت بدورها إلى أن تحقق الانتصار”.

وختم رئيس الهلال “المجلس عازم على الاستمرار في دعم الفريق بقوة وأن تمضي مسيرة الفريق بلا توقف، حتى يتأهل للدور المقبل ويشرف الكرة السودانية”.

ورفع الهلال رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني، خلف صن داونز الجنوب إفريقي (6)، بينما تجمد رصيد الاهلي بلا نقاط في المركز الثالث، وله مباراة مؤجلة ضد القطن الكاميروني.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37