أخبار عاجلة

مقبرة القطط الجماعية تزلزل نادى الجزيرة

زياد ياسر

حالة من الذعر انتابت الجزيرة الملقب بنادى البشوات والهوان بسبب حالات الوفاة الجماعية للقطط داخل النادى .

بيان من مجلس إدارة نادى الجزيرة الرياضى.
ومن جانبه اصظر مجلس ادارة النادى بيانا رسميا جاء على النحو التالى بالإشارة الى ما تردد على غير الحقيقة داخل النادى وعلى مواقع التواصل الإجتماعى من إشاعات ومعلومات مزيفة ومغلوطة بشأن تورط ومسؤلية بعض أعضاء مجلس الإدارة عن واقعه القطط المتوفية داخل النادى.

يعلن ويؤكد مجلس إدارة النادى لا علاقة لأى عضو من أعضاء المجلس بالواقعة ولم يتسبب أي منهم بطريقة مباشرة أو غير مباشرة في هذه الواقعة وقد قامت إدارة النادى فور علمها بالموضوع بإتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالشرطة بتاريخ 23/ 2/ 2023 قيد برقم 5 أحوال وتم إحالة المحضر للنيابة العامة الموقره للتحقيق وجارى المتابعة على مدار الساعة مع نقطة الجزيرة و نيابه قصرالنيل ويؤكد مجلس الإدارة على سعيه لتحديد سبب ما حدث.

في هذا الخصوص، يتقبل مجلس الإدارة جميع أنواع الإنتقادات ويعمل مع مراعتها ولكن ما لا يتقبله المجلس بالإجماع هو التشهير بأى من أعضائه أو بسمعة النادى عن طريق ترويج إشاعات ونشر معلومات مغلوطة لا أساس لها من الصحة والتي تتحقق معها جريمة التشهير التي يعاقب عليها القانون جنائيا حيث أن ما تم تداوله ونشره من بعض العضوات بخصوص تلك الواقعة يعتبر بمثابة تشهير بأعضاء المجلس وبسمعة النادى.

وسوف يقوم المجلس بإتخاذ الإجراءات القضائية تجاه كل من قام بنشر أو بالإدلاء بمعلومات مزيفة دون أى سند أو دليل حفاظا على حقوق النادى ومجلس إدارته وأعضائه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37