أخبار عاجلة

حقيقة انتقال نجم الزمالك إلي الأهلي.. مصدر يكشف مفاجأة كبري

زياد ياسر

ارتباط اسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة بالانتقال لصفوف الأهلي، وذلك من خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وانتشرت خلال الفترة الأخيرة، شائعات تفيد وجود مفاوضات من النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع نجم القلعة البيضاء، يوسف أسامة نبيه في الميركاتو المقبل.

وكشف مصدر داخل النادي، عن حقيقة هذه الشائعات، وأكد أن هناك بعض الوسطاء تحدثوا مع أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك من أجل انتقال نجله لصفوف الأهلي.

وفي السياق ذاته قال الإعلامي إسلام صادق : هناك وسطاء ووكلاء لاعبين تحدثوا مع أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك عن إمكانية انتقال يوسف نجله الي القلعه الحمراء في ظل عدم تجديد عقده مع القلعه البيضاء حتي الآن.

واضاف من خلال تصريحات :اسامه نبيه كان يرغب في الرحيل عن نادي الزمالك بغض النظر عن نتيجة مباراة الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا بعد تلقيه عرضا من نادي غزل المحلة.

ويستهل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ،تحت قياده المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مشواره في بطولة الدوري المصري ،للموسم الجاري 2022/2023.

ويستعد الفارس الابيض لمباراته القادمه امام إنبي ،ضمن فعاليات الجوله الواحد وعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز ،في لقاء مقرر له مساء يوم الاحد القادم الموافق 12 من مارس ،في تمام الساعة السابعه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37