أخبار عاجلة

سفارة مصر بالجزائر: كثافة جماهيرية في مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

أكد المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر، أن الجماهير الجزائرية ستحضر بشكل كبير مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الجمعة.

اقرا ايضا .. بينهم الأهلي والريال.. الفرق التي ضمنت المشاركة في مونديال الاندية

قال المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر في تصريحات إذاعية : «هناك أعداد كبيرة ستحضر مباراة شباب بلوزداد الجزائري والزمالك ، ولكن لا أعلم الرقم بشكل محدد».

واضاف: «لم تصلنا أي معلومات حتي الآن حول مجموعات من جماهير الزمالك ستكون متواجدة أمام شباب بلوزداد من ملعب المباراة ، ولكن من الممكن أن يكون هناك رحلات فردية».

وتغادر القاهرة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الجزائر، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق الأبيض تدريبه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ، ومن المقرر أن يختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة الأبيض التي ستسافر إلى الجزائر لخوض المباراة.

ومن المنتظر أن يتواصل غياب محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الأبيض عن الفريق في مباراة شباب بلوزداد المقبلة في ظل إصابته بنزلة برد أبعدته عن الأبيض في الفترة الماضية.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37