أخبار عاجلة

المصري يفوز على الزمالك برباعية في دوري «2003»

فاز فريق المصري تحت 19 عام ” الفئة العمرية 2003 ” على مضيفه فريق الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء بملعب الزمالك بميت عقبة.

اقرا اايضا .. شوبير يعلق على تواجد “طاهر والشناوي” في الإمارات

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدفين مقابل هدف ، حيث تقدم فريق الزمالك بهدف مبكر في الدقيقة السادسة ، قبل أن ينجح محمد المرسي في إدراك هدف التعادل للمصري في الدقيقة التاسعة والثلاثين ، واضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لأبناء بورسعيد منهيا الشوط الأول بتقدم المصري بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني ، واصل المصري سيطرته وينجح محمد المرسي في إحراز هدفه الثالث في الدقيقة السابعة عشر وسجل محمد الظريف الهدف الرابع للمصري من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والثلاثين ، لتنتهي المباراة بفوز المصري بأربعة أهداف مقابل هدف.
مثل المصري في المباراة : أحمد عبد الرسول لحراسة المرمى ، محمد فوزي جاد ، خالد السيد ، عماد عبد المعبود ، عبد الله الجبروني لخط الظهر ، محمد ايمن بدر ، عبد الله ايمن ، أبو الفتح أشرف لخط الوسط أحمد فؤاد ، محمد المرسي ، محمد صالح لخط الهجوم.

وشارك من البدلاء محمد الظريف وزياد نصر ومحمود برهام وعبد الرحمن عصام .

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : حسن العشري مديرًا فنيًا ، السيد متولي مدربًا ، طارق الشناوي مدربًا لحراس المرمى.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37