أخبار عاجلة

لاعبي الاهلي الدوليين سبب تأخر معسكر الأحمر المغلق

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلى فكرة الدخول في معسكر مغلق مبكر قبل مواجهة الهلال السوداني المقرر لها يوم السبت المقبل على إستاد القاهرة فى ختام مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

اقرا ايضا .. أندرلخت البلجيكي يراقب بيرسي تاو نجم النادى الاهلى

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، أن رفض كولر لإقامة المعسكر المبكر المغلق من أجل تخفيف الضغوط على اللاعبين قبل تلك المواجهة المرتقبة والتعامل مع المباراة بصورة طبيعية.

و عودة اللاعبين الدوليين عقب مواجهتي المنتخب الأول أمام مالاوي والمنتخب الأولمبي أمام زامبيا يحتاج ابعاد اللاعبين عن تلك الضغوط النفسية والعصبية بمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس والجلوس مع أسرهم قبل مواجهة الهلال السوداني .

و المدير الفني مارسيل كولر ، استقر على دخول الفريق معسكرًا مغلقًا مساء الجمعة قبل المواجهة ب24 ساعة وإعلان قائمة المباراة.

ومن المقرر أن يشارك اللاعبين الدوليين في التدريبات الجماعية مساء اليوم بناءا على الإتفاق المسبق وفقاً لبرنامج الفريق مع المنتخبات الوطنية.

في المقابل يعقد مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلى اجتماعات مع لاعبى الفريق بشكل يومى للحديث عن مباراة الهلال السودانى المقرر لها يوم السبت المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات لبطولة لإفريقيا.

وقال كولر للاعبى الأهلى إن المباراة المقبلة فرصة لمصالحة الجماهير الغاضبة والتأهل لدور الـ 8 لبطولة إفريقيا .

وأضاف إن الظروف مهيأة لتحقيق نتيجة إيجابية بإقامة المباراة على ستاد القاهرة وسط حضور جماهيرى كبير.

وطلب كولر من لاعبى الأهلى استغلال الفرصة لتقديم مباراة جيدة وتحقيق فوز كبير مؤكدا أن الجماهير لن تغفر للاعبين أى نتيجة غير ايجابية.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37