أخبار عاجلة

المثلوثي يوصل لبرنمج التأهيلي بالزمالك استعدادا لـ مباراة المصري

واصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التاهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. الأهلي يخطط لـ صفقة نارية محلية في الصيف

وخاض المثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية في صالة الجيمانيزيوم، طبقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في الركبة.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن ناحية اخرى ، أدى البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وعلاجية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بسبب معاناته من إصابة خفيفة بالركبة تسببت في غيابه عن مواجهة المريخ السوداني بالأمس في دوري أبطال أفريقيا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37