أخبار عاجلة

مدحت عبد الهادي يقود تدريبات الزمالك استعدادا للبنك الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. نصيحة إبراهيم حسن لـ ثنائي الأهلي “عبد القادر وعبد المنعم”

يقود التدريبات كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام رفقة أحمد مجدي المدرب المساعد ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وتعثرت مفاوضات مسؤولي النادي الأبيض مع المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية بالرغم من وصول المدرب إلى مصر مؤخرا بسبب الخلاف على الشرط الجزائي مع مسؤولي النادي ليقرر الاعتذار عن عدم تولي منصب المدير الفني للفريق.

كان الفريق حصل على راحة بالأمس من التدريبات عقب الخسارة من المصري بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر رحيل الجهاز الفني المؤقت بالكامل وإقالة الجهاز الإداري، بالإضافة إلى تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم وخصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادي الزمالك

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37