أخبار عاجلة

بعد خصم 6 نقاط و10 الف دولار..فيوتشر يقرر الطعن على قرار كاف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن خصم 6 نقاط من فريق فيوتشر، بسبب مشاركة أحمد رفعت في المباريات بدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية دون تسجيله في القائمة بعد عودته من الإعارة.

اقرا ايضا .. بسبب الجبلايه .. بيراميدز يدرس الانسحاب من نهائي كأس مصر

وقرر الكاف تغريم فيوتشر 10 آلاف دولار، ليكون بذلك رصيد فيوتشر في الكونفدرالية نقطتين ويتذيل ترتيب المجموعة.

وكان بيراميدز والجيش الملكي المغربي تقدما بشكوي الاتحاد الأفريقي بشأن مشاركة أحمد رفعت في المباريات بدون تسجيله في القائمة الإفريقية بعد عودته من الإعارة في يناير الماضي

وقررت إدارة نادى فيوتشر ، على تقديم طعن على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل اثبات صحة الموقف فيما يتعلق بقيد أحمد رفعت لاعب الفريق أفريقيا.

و تعاقد إدارة النادي مع مكتب دولى للطعن على القرار، مضيفا انه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة التي تضمن حق الفريق وأحقيته في الاستعانة باللاعب بعد عودته من الإعارة والتأكيد على أن قيده بالقائمة الأفريقية كان سليم تماما.

ويقوم مسؤولو النادي بتجهيز كافة المستندات التي تثبت صحة موقف فيوتشر فيما يتعلق بقيد أحمد رفعت لاعب الفريق بالقائمة الأفريقية بعد عودته من الإعارة لنادي الوحدة الإماراتي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر خصم 6 نقاط من رصيد نادي فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية في نسختها الحالية بعد الشكوى التي تقدم بها كل من بيراميدز والجيش الملكي ضد مشاركة أحمد رفعت مع فيوتشر في البطولة في ظل عدم قيده مجددا بعد عودته من الإعارة.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37