أخبار عاجلة

الأهلي ينهي الاتفاق مع بديل سوبر لـ أليوديانج

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادي الاهلى أن دانيال داجا لاعب وسط نادي داكادا النيجيري دائرة المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض احتراف المالي أليوديانج لاعب الفريق بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

اقرا ايضا .. جمال علام يرد على أزمة فيوتشر : وليد العطار المسئول على الملف كاملا ” فيديو “

ورشحت لجنة اكتشاف المواهب في الأهلي اللاعب دانيال داجا للانضمام للقلعة الحمراء بعد تألقه مع منتخب بلاده للشباب في بطولة الأمم الافريقية تحت 23 عاماً.

ولفت اللاعب النيجيرى دانيال داجا الأنظار إليه لقوته الجسمانية وإمكانياته الفنية خلال مشاركته مع منتخب بلاده بجانب أنه صغير السن وسوف يتم قيده في قائمة الناشئين بالنادي خاصة أنه مواليد 2007وييلغ من العمر 16 عاماً .

وأشار المصدر إلي أن قرار كولر بالموافقة على رحيل ديانج عن الفريق في ظل تراجع مستوى اللاعب وانشغاله بالعروض الأوروبية جعل إدارة الأهلي تدخل في مفاوضات مع إدارة نادي داكادا النيجيري .

وتلقي المالي أليو ديانج العديد من العروض الأوروبية وتحديداً في الدوري التركي من أندية بشكتاش وفناربخشة في الفترة الأخيرة للرحيل عن القلعة الحمراء وتم تأجيل النظر فيها حتى نهاية الموسم.

ومن المقرر أن يحسم كولر خلال الفترة المقبلة موقف الأهلي من ضم اللاعب نهائيا او صرف النظر عن ضمه خاصة أنه يرغب في الحصول علي أكبر عدد من اللاعبين المرشحين للإنضمام للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37