أخبار عاجلة

الأهلي وبيراميدز لـ شواطي إضافية بعد التعادل الإيجابي في الوقت الاصلي بالكاس

لجأ النادي الأهلي وبيراميدز الي الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة المقامة بينهما علي استاد القاهرة في نهائي كأس مصر.

اقرا ايضا .. نقل رامي ربيعه للمستشفي بسبب رمضان صبحي

سجل وليد الكرتي هدف نادي بيراميدز الأول في شباك النادي الأهلي، خلال الدقيقة 71 من أحداث الشوط الثاني، قبل أن سجل محمود عبد المنعم كهربا، هدف تعادل الأهلي في شباك بيراميدز، من في الدقيقة 74 من أحداث الشوط الثاني، خلال

وبدء النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفريقين وتعرض قميص محمد هاني للتمزيق بعد كرة مشتركة مع رمضان صبحي وتم إستبدال القميص ويعود اللعب لوسط الملعب ثم يتعرض محمد هاني ومحمد الشناوي لإصابات بسيطة أستلزمت تدخل الجهاز الطبي قبل أن يواصل الثنائي أداء اللقاء.

الأداء مازال يشهد تراجع من الفريقين وسلبية وغادر رامي ربيعة الملعب للإصابة في الدقيقة 23 بعدما سقط على “كتفه” وحاول الجهاز الطبي للأهلي إسعاف اللاعب ليواصل اللعب لكن دون جدوى ليُغادر الملعب ويشارك ياسر إبراهيم بدلاً منه.

وسدد على معلول ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم بسنتيمرات ، وبعدها لعب الشحات كرة من ناحية الشمال إرتقى لها كهربا وسددها برأسه جاءت أعلى العارضة ، وأشهر أمين عمر بطاقة صفراء لـ بلاتي توريه للخشونة.

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول شهدت محاولات من الفريقين للتسجيل وفي الدقيقة 37 لمست كرة سددها عمرو السولية “يد” اسامة جلال ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو ليرفض إحتساب ركلة جزاء للأهلي ويأمر بإستمرار اللعب.

وأهدر كهربا فرصة تسجيل هدف التقدم للأهلي بعدما تلقى تمريرة رائعة من على معلول لكن كهربا سجها بعيداً عن الشباك ، ونال إبراهيم عادل بطاقة صفراء للخشونة مع ياسر إبراهيم ، وتعرض عبد الله السعيد لإصابة غادر على أثرها اللقاء بعدها ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدء النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: على معلول- محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني
خط الوسط: مروان عطية – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – بيرسي تاو
خط الهجوم: محمود كهربا
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي و خالد عبد الفتاح وياسر ابراهيم أحمد القندوسي وشادي حسين ومحمد مجدي افشة أليو ديانج وبرونو سافيو ومحمد شريف

وبدء نادي بيراميدز بقيادة جايمي باتشيكو المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: أسامة جلال – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي
خط الوسط: بلاتي توريه – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – أحمد توفيق – رمضان صبحي
خط الهجوم: إبراهيم عادل

ويتواجد على مقاعد البدلاء:
أحمد دعدور – أحمد فتحي – كريم حافظ – هشام محمد – محمود دونجا – دودو الجباس – إسلام عيسى – فخري لاكاي – فخر الدين بن يوسف
وخرج من القائمة، الحارس الشاب يوسف نادر ولاعب الوسط محمد صادق

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37