أخبار عاجلة

تحركات مارسيل كولر قبل موقعة بيراميدز في نهائي كأس مصر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق، قبل مباراة الأحمر أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر، والمقرر لها في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم الاثنين في استاد القاهرة الدولي .

اقرا ايضا …سيدات الطائرة يهزمن الصيد في نصف نهائي كأس مصر

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادي الأهلي، كواليس ما جرى بين كولر واللاعبين، والنصائح التي منحها لهم لتنفيذها خلال نهائي كأس مصر، وذلك من أجل حصد لقب البطولة على حساب بيراميدز، وعدم الوقوع في فخ الخسارة.

المدرب السويسري مارسيل كولر طالب اللاعبين بضروة التركيز في اللقاء، وعدم ارتكاب أخطاء، خاصة في وسط الملعب ومنطقة الجزاء، والتي قد تسبب خطورة على مرمى الأهلي، كما طالبهم بسرعة التسليم والتسلم، وعدم وجود أخطاء في التمرير.

طالب المدرب السويسري مهاجمي الفريق بضرورة إنهاء الهجمات، والتسجيل من أنصاف الفرص، وإنهاء سياسة الفرص التهديفية التي يهدرها الفريق في الفترة المقبلة.

وركز السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي في حديثه مع لاعبي الفريق، على ضرورة الهدوء وعدم التسرع في الكرات والتمرير، والحفاظ على اللياقة البدنية الخاصة بهم، وتوزيعها على أحداث المباراة.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37