أخبار عاجلة

خدعوك فقالوا : انسحاب الاهلى من السوبر !

قال مصدر موثوق منه داخل الاهلى أن ناديه لم ولن ينسحب من كأس السوبر المقرر أن يلتقي خلاله غريمه الزمالك يوم 5 مايو المقبل بالامارات وأن ما تقوم به بعض الصفحات التابعة لسوشيال الاهلى كأدوات ضغط اعتاد أن ينفذها فى مثل هذه المواجهات .

اقرا ايضا .. باتشيكو عن تعادل بيراميدز أمام مارمو جالانتس بالكونفدرالية: راضي عن النتيجة

الموظف الاهلاوي المنوط بملف الإعلام قام بزيادة مفعول الضغط طمعا فى الحصول على عدد من مزايا الرعاية لنفسه بشكل شخصي دون معرفة مسئولى النادى بذلك ، وهو الأمر الذى دفع الإدارة التنفيذية بالنادى للفت نظر هذا الموظف الذى اعتاد على استثمار الاجواء الساخنة فى حصد الغنائم الشخصية .

وتابع المصدر : الأهلي لن ينسحب لأنه أرسل بالفعل جوازات سفر اللاعبين المسافرين لخوض المباراة إلى الشركة الراعية للجبلاية، تمهيدا لإنهاء إجراءات حجز التذاكر وأضاف أنه خلال أيام سيتم تحديد موعد السفر للإمارات بالنسبة للأهلي والزمالك استعدادا لخوض السوبر.

وألمح الأهلي من خلال عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي إلى إمكانية الانسحاب من السوبر اعتراضا على عقوبات لجنة الانضباط ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر ، وقررت اللجنة في وقت سابق معاقبة كهربا بالإيقاف 12 مباراة مع تغريمة مليون جنيه تسدد خلال شهر.

وكشف المصدر أن عقوبة الانسحاب من مباراة السوبر بشكل عام هي عبارة عن غرامة مليون جنيه مع حرمان الفريق المنسحب من خوض السوبر موسمين.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37