أخبار عاجلة

بعد تراجع مستوى لاعبي الرجاء .. ورطة منذر الكبير قبل مواجهة الأهلي

كشفت صحيفة ” لوسبورت 360 المغربية” أن التونسي منذر الكبير، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، يعيش واحدا من اختباراته منذ توليه المهمة خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي، بسبب مباراة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل.

اقرا ايضا .. سر عدم منح كولر فرصة المشاركة الكاملة لـ القندوسي في الأهلي

وتلقي التونسي منذر الكبير المدير الفني لفريق الرجاء المغربي ، سيلا من الانتقادات بعد الخسارة ذهابا 2-0، ما جعلته في ورطة، إذ يدرك مدرب الرجاء أن عدم التأهل لنصف النهائي سيعصف به.
وتحدثت الصحيفة المغربية ، أن مدرب الرجاء وجد نفسه في ورطة بشأن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم أمام الأهلي في مركزي المدافع الأيمن ووسط الميدان، بسبب إصابة لاعبيه الأساسيين عبد الصمد البدوي ومحمد المكعازي وتراجع مستوى البدلاء محمد الناهيري، ووليد الصبار.

وأوضحت الصحيفة أن الناهيري غاب عن تدريبات الرجاء بداعي تعرضه لمغص شديد حال دون تنقله لملعب التدريب، فيما غاب البدوي، بسبب إصابته بتمزق عضلي الذي أبعده عن الفريق الأخضر لمدة لا تقل عن أسبوعين.

كما قرر منذر الكبير الإطاحة بزكرياء الهبطي بسبب الأداء السيء خلال مباراة الذهاب التي انتهت لصالح الأهلي بهدفين دون رد وجعلته يستقر على الاعتماد على نوفل الزرهوني بديلا له خلال مباراة الإياب، وسيعتمد على عبد الإله مذكور في الجهة الدفاعية اليمنى، في مفاجأة كبيرة وذلك بسبب افتقاده البديل المناسب في ظل إصابة عبد الصمد البدوي، والتراجع الكبير في أداء الناهيري.

ومن المنتظر أن يعود الحافيظي للمشاركة أساسيا في مباراة الإياب أمام الأهلي، إذ سيكون في خط الوسط إلى جانب كل من محمد زريدة والطوغولي روجي أهولو

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37